+A
A-

حملة السيسي الرئاسية تكرم فعاليات بحرينية ومصرية

أقامت حملة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بمملكة البحرين حفل تكريم لعدد من الفعاليات البحرينية والمصرية مساء يوم السبت الماضي، بمقر جمعية ميثاق العمل الوطني بمنطقة الحد، وبحضور عدد من الشخصيات البحرينية وأبناء الجالية المصرية.

وأكد رئيس جمعية ميثاق العمل الوطني الكاتب أحمد جمعة أنه “عندما فتحت الجمعية أبوابها وذراعيها لحملة الرئيس السيسي في البحرين في الانتخابات الأولي التي جرت في العام 2014، فإن ذلك جاء انطلاقا من نقطة أساسية، وهي أننا جميعا نواجه تحديات ويتوجب علينا أن نقف صفا واحدا لمواجهتها، واصفا مصر بأنها قلب الأمة العربية”.

وأوضح جمعة للحضور أن ما حدث في مصر العام 2011 نموذج للتطبيق، ببقية دول المنطقة، مؤكدا أن مصر يربطها بالبحرين خاصة، ودول المنطقة عامة رباط تاريخي ومصيري، وأن المنطقة كانت ستتعرض لمصير مجهول في حال تنفيذ البعض أجندتهم في مصر.

وقال إن مصر هي صمام الأمان للدول العربية بوزنها وثقلها وتاريخها الكبير بالمنطقة وفي المجالات كافة، خصوصا وأن العلاقة بين البحرين ومصر، تتميز بالخصوصية والتميز والنمو، بالمجالات كافة.

وثمن جمعة درجة الوعي العالية لدي كافة فئات وشرائح الشعب المصري واختياره الصائب للقيادة المناسبة في الوقت المناسب وقدرته على إجهاض المؤامرة وإفشاله كثير من مشاريع وأجندات بعض القوى في المنطقة.

وأشاد بالإنجازات التي حققها السيسي خلال فترته الرئاسية الأولى مثل قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والانفاق تحت مياه قناة السويس التي تربط سيناء بمحافظات القناة، ومشرعات الطرق والمدن الجديدة، ومشروعات الطاقة والاكتشافات البترولية الجديدة وغيرها.

من جهته، أعرب منسق حملة السيسي بالبحرين السيد مسعود عن شكره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، ولوزارة الداخلية، وكافة أجهزتها التي عملت على تيسير مهمة الحملة وتأمين الانتخابات للناخبين المصريين المقيمين بالمملكة، وأيضا القادمين من الشقيقه السعودية.

وثمن مسعود مجهودات جمعية ميثاق العمل الوطني ممثلة في رئيسها لدعمه ومساندته لفريق الحملة وتقديم كافة السبل والتسهيلات بمقر الجمعية.

وفي ختام الفعالية، كرم منسق حملة السيسي بمملكة البحرين رئيس الجمعية جمعة وعاشق التراث صالح الحسن، وعدد من أعضاء الحملة وأبناء الجالية المصرية في البحرين.