+A
A-

بوعلي: نطالب بتوزيع الوحدات السكنية لأهالي الحد

 أعرب رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي عن خالص امتنانه وتقديره لزيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الكريمة إلى منطقة الحد، والتي يحرص خلالها سموه على تلمس احتياجات ومطالب المواطنين، وتوجيه المسؤولين لتنفيذها، وهو النهج الأصيل الذي دأب سمّوه عليه منذ زمن طويل.

وثمن بوعلي زيارة سمو رئيس الوزراء، والتي تعتبر محل تقدير كبير لأهالي الحد وعيدا يضاف إلى أعيادهم، لما يمثله لهم سمّوه من قيمة ومكانة غالية وعزيزة على قلوب كافة المواطنين.

وطالب سمّو رئيس الوزراء بالتكرم وتوجيه المعنيين إلى سرعة توزيع الوحدات والقسائم السكنية على المستحقين من أهالي الحد، لاسيما بعد التصريحات الأخيرة لوزيرة الإنسان، والتي تؤكد أنه سيتم الانتهاء من القسائم السكنية نهاية يونيو المقبل.

وشدد بوعلي على أهمية الأخذ في الاعتبار أثناء تصميم الوحدات السكنية أن تكون بمستوى ومظهر متطور يلبي متطلبات المواطنين، خصوصا وأن التصاميم الهندسية الحالي لا تلبي المتطلبات والاحتياجات لأهالي المنطقة.

وأكد النائب أن سمّو رئيس الوزراء حريص كل الحرص على النظر في متطلبات واحتياجات المواطنين كافة وذلك من خلال زياراته الميدانية المستمرة لجميع مناطق البحرين، إضافة إلى جهود سموّه والعمل المستمر وتركيز جل اهتمامه نحو المواطنين من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالأوضاع المعيشية وتلبية الاحتياجات للمواطنين، لافتا إلى أن الزيارة تعكس رؤية سمّوه، والتي تصب دائما في مصلحة المواطنين، ومن بينهم أهالي الحد.

ومن جانبهم، رفع أهالي منطقة الحد خالص آيات الشكر والتقدير والاحترام إلى مقام سموه الكريم على الزيارة التي قام بها، مؤكدين بأنها أثلجت صدورهم، معتبرين أنها احتفالية كبيرة ومصدر سعادة لأهالي الحد، مؤكدين أن زيارته ليس بغريبة على سموّه، والذي يهتم بكل احتياجات شعب البحرين في كل المدن والقرى.