+A
A-

الأهلي يحدد سقفًا لعقود اللاعبين وفصل الفئات عن الفريق الأول

استكمالاً لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي المنعقد أخيرا برئاسة خالد كانو، قرّر مجلس الإدارة تحديد سقف لعقود اللاعبين وفصل فرق الفئات السنية عن الفريق الأول، وتعيين رئيس جهاز لقطاع الفئات السنية من أعضاء مجلس الإدارة لكل لعبة من الألعاب الجماعية الأربع (كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد).

كما قرّر مجلس الإدارة مضاعفة الاهتمام للعبة كرة القدم ماديًّا وإداريًّا بهدف إعادة اللعبة إلى سابق عهدها والصعود بالفريق الأول إلى دوري الدرجة الأولى بعدما هبط في الموسم المنصرم، وبناء فريق قادر على تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير الأهلاوية العريضة وبما يتناسب مع مكانة النادي وعراقته خلال 3 مواسم قادمة مع مواصلة دعم فرق الصالات لضمان تواجدهم فوق منصات التتويج والتركيز على فرق القاعدة في المقام الأول.

وكلف مجلس الإدارة المكتب التنفيذي بتشكيل الأجهزة الإدارية خلال أسبوعين من تاريخ التكليف، كما قرّر مجلس الإدارة تفعيل الجانب الثقافي والاجتماعي بشكل أكبر من خلال إقامة عدة فعاليات والعمل على إعادة النشاط الصيفي ابتداء من الصيف المقبل 2018 وهو ما بدأ العمل به منذ فترة فعلاً. صرح بذلك أمين سر النادي الأهلي فريد طه.