+A
A-

“أوريجين” الأول محليًّا لمتدربي دبلوما السياحة والسفر

 ينفذ مركز أوريجين للتدريب برنامج الدبلوما الأساسية في السياحة والسفر كأحد أهم البرامج التي تلقى اهتمامًا ورواجًا كبيرين بين المهتمين بمجال السفر والعاملين فيه ومؤسسات ومكاتب السفر والسياحة في البحرين. ويُعد “أوريجين” المركز التدريبي الأعلى من حيث عدد متدربي برنامج الدبلوما الأساسية في السياحة والسفر في البحرين، بالإضافة إلى نسبة النجاح العالية التي فاقت 80 % لجميع دفعات البرنامج. واحتفل مركز أوريجين للتدريب بتخريج متدربي برنامج الدبلوما الأساسية في السياحة والسفر، وذلك ضمن احتفالية نظمها المركز بفندق هاني رويال لتكريم خريجي البرنامج.

و حضر الحفل رئيس مجلس إدارة مركز أوريجين للتدريب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين، أحمد البناء، والمدير العام للمركز، رافيندرا راماثان، بالإضافة إلى مدير برامج المؤسسات ومسؤول برامج المنظمة الدولية للنقل الجوي IATA، مرتضى النجار والخريجين وذويهم وعدد من مسؤوليهم في العمل.

وفاجأ المركز الحضور بالإعلان عن السحب على تذكرة سفر إلى اسطنبول والتي فاز بها خريج برنامج الدبلوما الأساسية في السياحة والسفر، عيسى مهدي عبدالله.  وقد رافق عيسى عبدالله وفدًا من مركز أوريجين للتدريب. وقال مسؤول برامج المنظمة الدولية للنقل الجوي “قررنا أن نفاجئ الحضور بالإعلان عن السحب على تذكرة لرحلة مدفوعة التكاليف من قبل مركز أوريجين إلى اسطنبول؛ وذلك لحضور المؤتمر العالمي لشركاء التدريب للمنظمة الدولية للنقل الجوي IATA في الفترة من 16 إلى 18 أبريل الماضي.  وفاز بالتذكرة الخريج عيسى عبدالله والذي عبّر عن فرحته في المشاركة في فعالية مهمة ذات ثقل عالمي سيتمكن من خلالها دمج ما تعلمه من برنامج دبلوما السياحة والسفر مع ما سيتعلمه خلال أعمال المؤتمر في اسطنبول.

وأضاف مرتضى النجار “وفقًا للتقرير الذي أعدته المنظمة الدولية للنقل الجوي، تبوأ مركز أوريجين للتدريب المركز الأول على مستوى البحرين من حيث عدد الملتحقين لبرنامج الدبلوما الأساسية في السياحة والسفر، كما حققنا نسبة نجاح عالية في جميع دفعات البرنامج تخطت نسبة 80 % وهذا إنجاز أفخر بتحقيقه كمسؤول للبرنامج ويفخر به جميع موظفي المركز”.