+A
A-

“تويوتا” تطلق عروضها الرمضانية

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو طرح حملتها الرمضانية السنوية للمبيعات والتي تقدم عروضاً مميزة على مجموعة مختارة من موديلات تويوتا بالإضافة لفرصة الفوز بواحدة ثلاث سيارات تويوتا جديدة.

وتبدأ الحملة الترويجية من الآن وتستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وتوفر مزايا عديدة للعملاء منها خصومات على موديلات مختارة من سيارات تويوتا، عروض تمويلية مميزة، خصومات تصل إلى 25 % على خدمات لومار وزيبارت وفرصة للفوز بسيارتين تويوتا Yaris سيدان بالإضافة إلى الجائزة الكبرى تويوتا Prius سيارة الهايبرد الكهربائية الأولى على مستوى العالم.

وفي إطار الحملة الترويجية سيتمكن العملاء من الحصول على موديلات مختلفة من سيارات تويوتا بأسعار مخفضة.  وتشمل هذه الموديلات سيارتي تويوتا Yaris سيدان الأنيقة وتويوتا Avalon الفاخرة، إذ تتمتع تويوتا Yaris بتصميم عصري وعملي يوفر أعلى درجات الراحة للركاب فضلاً عن تميزها بمستويات عالية من الجودة والاعتمادية مما يعزز من مكانتها كسيارة سيدان رائدة في المملكة.

بينما تجمع سيارة تويوتا Avalon بمنتهى الدقة بين الرقي والراحة كما تنفرد بميزات أخرى كمظهرها الرياضي اللافت، استجابتها السريعة ومقصوراتها الداخلية الفاخرة.