+A
A-

تعزيز التعاون العسكري مع الصين واليابان

 استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه في القيادة العامة أمس سفير جمهورية الصين الشعبية ان واير؛ بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفير جمهورية الصين الشعبية، متمنيا معاليه له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية، كما استعرض معه علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها.

حضر اللقاء مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، ومدير التعاون العسكري اللواء الركن بحري محمد السادة.

كما استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس سفير أمبراطورية اليابان الصديقة هيديكي إيتو؛ بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده في مملكة البحرين.

وفي اللقاء، رحب القائد العام لقوة الدفاع بسفير أمبراطورية اليابان الصديقة، حيث تم مناقشة عدد من المواضيع التي تعزز العلاقات الثنائية والتعاون والتنسيق المشترك القائم بين البلدين الصديقين، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية الجديدة.

حضر اللقاء مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، ومدير التعاون العسكري اللواء الركن بحري محمد هاشم السادة.

واستقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس، بمكتبه في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين المستشار في سفارة جمهورية روسيا الاتحادية المعتمدة لدى المملكة فلادمير سميرنوف؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وشكر القائد العام لقوة دفاع البحرين المستشار في سفارة جمهورية روسيا الاتحادية المعتمدة لدى المملكة على جهوده الطيبة التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة متمنيا له التوفيق والسداد فيما سيوكل له من مهام دبلوماسية في المستقبل.