+A
A-

انطلاق مسابقة “MMA”.. واليوم منافسات مصارعة الإخضاع

أقيمت يوم أمس (الأربعاء) التصفيات التأهيلية لمسابقة فنون القتال المختلطة MMA، ضمن منافسات بطولة البحرين الرابعة المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، والتي تستمر منافساتها حتى يوم غد السبت الموافق الخامس من مايو الجاري.

وشهدت المنافسات حضور رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF كاريث براون، وعضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية رئيسة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأعضاء إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وجماهير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة.

وسبق انطلاق المنافسات إجراء عرض قتالي شارك فيه المقاتل المحترف حسين عياد إضافة إلى عدد من المقاتلين الهواة.

وأقيمت 3 نزالات من أصل 5 نزالات، إذ فاز المقاتل عبدالله زايد على المقاتل خالد فخرو في وزن 61 كيلوغراما، وفاز المقاتل منصور محمدوف على المقاتل عبدالله اليعقوب في وزن 61 كيلوغراما، وفاز المقاتل محمد سمير على المقاتل رداد الدوسري في وزن 70 كيلوغراما.

وحسمت اللجنة المنظمة تأهل المقاتل علي الشويخ في وزن 65 كيلوغراما، وتأهل المقاتل حمد الشيخ في وزن 70 كيلوغراما؛ بسبب عدم حضور المقاتل حسام مصطفى، وعدم اجتياز المقاتل يوسف الحوساني فحص الوزن.

وتتواصل اليوم (الجمعة) منافسات البطولة بإقامة مواجهات مسابقة مصارعة الإخضاع التي ستشهد مشاركة 34 مقاتلا، سيتنافسون في هذه المسابقة بنظام الدوري، إذ ستنطلق النزالات عند الساعة 2 ظهرا بصالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.