+A
A-

المنامة والمحرق يتوجهان إلى مسقط للمشاركة في “خليجية السلة”

من المؤمل أن يغادر ممثلا الوطن فريقي المنامة والمحرق صباح اليوم (الجمعة) متوجهين إلى العاصمة العمانية مسقط؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة الخليجية الـ 38 لكرة السلة للأندية الأبطال، التي ستستضيفها السلطنة في الفترة من 6 إلى 14 مايو المقبل، بمشاركة 7 أندية خليجية.

ويضم وفد فريق المنامة رئيس الجهاز نوح نجف، مدير الفريق إحسان كازروني، الإداري محمد كازروني، والمدرب الوطني عقيل ميلاد، المساعدين محمد نجف وهاني علم، محمود حمزة، اختصاصي العلاج الطبيعي ساشا، وعامل التجهيزات محمد شفيق، إلى جانب 12 لاعبا، وهم: يونس كويد، محمد حسين، محمد كويد، ميثم جميل، حسن نوروز، أحمد عزيز، صادق شكرالله، محمد أمير، أحمد نجف، علي شكيب، والأميركيين واين تشيزم وتريل ستوغلن.

فيما يضم وفد فريق المحرق رئيس جهاز اللعبة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة، مدير الفريق حسين الدرازي، الإداري جلال كروف، مدرب الفريق الصربي تون، مساعد المدرب أحمد نجاة، عامل التجهيزات عبيد واختصاصي العلاج الطبيعي إيفان، إلى جانب 12 لاعبا، وهم: علي عباس، سيدهاشم حبيب، بدر عبدالله جاسم، علي شكرالله، أحمد سلمان، جهاد أحمد، محمد ناصر، احمد المطوع، جواد عبدالله، محمد بوعلاي، والأميركيين ديماريوس بولز واتير ماجوك.

وكان سفيرا الوطن قد اختتما سلسلة تحضيراتهما المحلية أمس، على أن يدشنا اليوم سلسلة تدريباتهما في سلطنة عمان، وذلك خلال الفترة المسائية، بحيث ساد التدريبان الحماسة من جانب لاعبي الفريقين والرغبة الجادة في أن يكونوا على مستوى جيد من الجاهزية قبل المغادرة إلى مسقط للمشاركة في هذه البطولة الخليجية.

ويتطلع فريقا المنامة والمحرق إلى تحقيق مشاركة إيجابية في البطولة الخليجية وتشريف السلة البحرينية في هذا المحفل الخليجي خصوصا بعد الجاهزية العالية التي حصل عليها اللاعبون من برنامج الاعداد لهذه المشاركة عن طريق الحصص التدريبية.

وسيقص فريق المحرق شريط مباريات البطولة حينما يواجه فريق الاتحاد السعودي في المباراة الافتتاحية يوم الأحد المقبل، بينما سيبدأ فريق المنامة مشواره في البطولة بلقاء فريق الشارقة الإماراتي في اليوم التالي.