+A
A-

“باس”: تطوير شامل في “رأس المال البشري”

قال الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين “باس”، سلمان المحميد إننا “نحرص ضمن استراتيجية الشركة على الحفاوة بالثروة البشرية والاستثمار فيها”. وأضاف” نسعى دائماً إلى تفعيل مبادئ العدالة بين الموظفين والشفافية في التعامل معهم”.

وبين المحميد أن شركة (باس) بدأت خلال العام الجاري على تحسين المستوى المعيشي للموظفين، عبر إقرار زيادة عامة للمواطنين الذين يشكلون نحو 80 % من إجمالي أعداد الموظفين، ناهيك عن تدشين عملية تطوير شاملة في نظام رأس المال البشري، بما يحقق أعلى مستويات الجودة والأداء، حيث تمت مراجعة النظام السابق وإدخال التحسينات عليه بما يجعله يحاكي نظراءه في الدول المتقدمة.

جاء ذلك لدى مشاركة “باس” في احتفالات يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو. وتضمنت مشاركات “باس” على إقامة فعالية اجتماعية للموظفين في بهو الشركة، بالإضافة إلى المشاركة في الحفل الذي أقيم تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالتعاون مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بفندق الخليج.  إذ تم تكريم خمسة من موظفيها في الحفل وهم: عايشة أحمد من إدارة الرأس مال البشري، فيروز عبدالرحيم من إدارة التموين، إبراهيم بوعيده من إدارة الأمن، وسمير صالح وخليل بوهزاع من دائرة ساحة عمليات المطار. فيما شاركت “باس” أيضاً باحتفالات الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، حيث تم تكريم 5 آخرين من موظفيها وهم: عادل لوري وجاسم محمد من إدارة المرافق وفهمي غلوم ويوسف أحمد من إدارة التموين وجعفر عبدالله من دائرة ساحة عمليات المطار.