+A
A-

شركة مطار البحرين تكرم الموظفين المجدين

تم تكريم 30 موظفًا مثاليًا من مختلف أقسام شركة مطار البحرين بحصولهم على جوائز الموظفين المجدين خلال احتفالية الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بمناسبة عيد العمال العالمي والتي أقيمت برعاية سامية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحضرها بالنيابة وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، حيث تفضل نائب راعي الحفل بتسليم الجوائز للموظفين وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح عن فخره البالغ بتكريم هذا العدد الكبير من موظفي شركة مطار البحرين بهذه المناسبة، مضيفًا أن موظفي الشركة يُمثلون أهم ركائزها وأثمن مواردها، كما يلعبون دورًا بالغ الأهمية في نموها ونجاحها.

وأعرب عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لموظفي الشركة على عملهم الجاد وتفانيهم على مدار العام الماضي. ومؤكدًا على التزام شركة مطار البحرين بتوفير أفضل فرص التقدم والتطور المهني لجميع موظفيها.

وأضاف البنفلاح أن وجود قوى عاملة ملتزمة ومتفانية يعد أحد أهم عناصر برنامج تحدث المطار الجاري تنفيذه حاليًا، والذي يهدف إلى تحويل مطار البحرين الدولي إلى إحدى أبرز الموانئ الجوية العصرية في المنطقة، فضلًا عن زيادة إسهامات قطاع الطيران في الاقتصاد المحلي بما يتفق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. معربًا عن ثقته في قدرة شركة مطار البحرين على المضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاح.

هذا وتُمنح جائزة الموظف المجد لعدد محدود من موظفي القطاعين العام والخاص سنويًا، وتهدف إلى تكريم الموظفين المتفانين الذين تفوقوا في وظائفهم وأصبحوا قدوة لزملائهم.

أما موظفو شركة مطار البحرين الذين حصلوا على الجائزة فهم: إيمان علي القحطاني، وكوثر عادل الستراوي، ونور حسين رأس رماني، وجعفر عبد الحميد عبد رب حسين، وعيسى مكي أحمد، ومحمد صلاح العوجان، وزهير أحمد إبراهيم، وخالد علي فلامرزي، وفؤاد عبد الله بوعلي، وعلي حسين يوسف، وجعفر علي علي، وفؤاد غلوم معرفي، وحميد خليفة غلوم، ومهدي علي بوشرار، ومريم فيصل الدوسري، وسارة خالد الشمسي، وعلاء إسماعيل قصاب، ويوسف عبد الله النجدي، وإبراهيم سالم سالمين، وهشام مسيح أحمد، وأحمد حسن ميجو، وعبد الشهيد خضير جابر، وفوزي نجم آل بورشيد، وحامد صلاح عبد الرحمن، وأحمد إبراهيم المحمد، وجاسم محمد باسلر، وحسين عبد الله الصايغ، ومحمد حسن حسين، وأحمد الشميلي، وعبد الرحمن قمبر.