+A
A-

الشيخ خالد بن عبدالله يشيد بمساهمات الجالية الهندية في البحرين

 شارك نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ضيف شرف في حفل افتتاح مركز لولو بولغاتي الدولي للمؤتمرات وفندق غراند حياة التابع لمجموعة لولو العالمية الذي أقيم في ولاية كيرلا الهندية مطلع الأسبوع الجاري لدعوة تلقاها من رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية - المجموعة المالكة لسلسلة لولو هايبر ماركت يوسف علي.

وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح الذي جرى برعاية رئيس وزراء ولاية كيرلا الهندية بيناراي فيجايان، وحضره كذلك وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وجمع غفير من كبار الشخصيات من المسؤولين ورجال الأعمال والمدعوين من مختلف دول العالم، أعرب الشيخ خالد بن عبدالله عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي يؤذّن بدخول مجموعة لولو العالمية إلى مجال جديد على صعيد التوسع في أنشطة أعمالها وتنويع محفظتها الاستثمارية والمتمثل في قطاع الضيافة والفندقة.

وقال “تأتي مشاركتنا إلى جانب مختلف الشخصيات المشاركة في هذا الحفل؛ تقديرًا للإسهامات التنموية التي يقدمها أبناء الجالية الهندية في البحرين عموما، وأبناء ولاية كيرلا خصوصا الذين يفوق عددهم 200 ألف مقيم وما يتصفون به من مثابرة وجهد وإخلاص في العمل. كما نقدر عاليًا الدور الذي تضطلع به مجموعة لولو العالمية في تعزيز قطاع التجزئة، مما ينعكس إيجابًا على نشاط الاقتصاد الوطني، من خلال فروعها الستة المنتشرة في مختلف المناطق، والتي أصبحت ملبية وبشكل كبير لمتطلبات وأذواق المستهلكين في البحرين واحتياجاتهم”.

ونوَّه في كلمته بمسار العلاقات البحرينية الهندية والتي تعود لآلاف السنين وما يقابل ذلك من حرص واهتمام متناميين من قبل قيادتي وشعبي كلا البلدين على تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، ولاسيما الاقتصادية والتجارية.

وفي ختام كلمته، أعرب الشيخ خالد بن عبدالله عن صادق أمنياته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية ومنتسبي هذه الشركة التوفيق والنجاح في تحقيق ما يصبون إليه جميعًا، متمنيا أن يؤدي مركز لولو بولغاتي الدولي للمؤتمرات الدور الذي أنشئ من أجله، بوصفه أحد أكبر مراكز المؤتمرات الدولية على مستوى الهند.