+A
A-

إقبال لافت على أسبوع ديفجي أوروم للعرائس

شهد أسبوع ديفجي أوروم - الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950- للعرائس نجاحًا باهرًا وإقبالًا واسعًا منقطع النظير. ويُعد أسبوع العرائس، وهو حدث سنوي يقوم على عرض مجموعة رائعة وفاخرة من مجوهرات العرائس، حيث أطلق مؤخرًا في 19 من شهر إبريل الماضي وامتد حتى 28 من الشهر نفسه، ويجري تنظيمه في جميع فروع محلات ديفجي أوروم.

إن هذه الفعالية هي احتفالية مميزة لكل العرائس. حيث تمنحهم الفرصة لاختيار إحدى قطع المجوهرات الأخّاذة من مجموعة العرائس الخاصة والتي تم تصميمها لشخصيات خمس عرائس متميزة. وتجمع ديفجي أوروم في هذه المصوغات الرائعة سنين من الخبرة، والحرفية المشهود لها والممزوجة بدراسة دقيقة وشاملة لأحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

ومنذ يوم الإطلاق الأول، حضر العديد من عشاق المجوهرات والمهتمين بها إلى هذه الفعالية الحصرية، والذين أبدوا إعجابهم وانبهارهم بهذه المجموعة الفاخرة. وتلتزم ديفجي أوروم باتباع نهج خاص لتتفرد باحتفال كل عروس من العرائس. ويحدد هذا المفهوم السمات المميزة التي يمكن للمرأة من خلالها أن تحدد شخصيتها، وذلك وفقًا لشخصيتها وذوقها الخاص.

إن كل شخصية من الشخصيات الخمس تعكس أسلوبًا مختلفًا، كما أن كل قطعة تعكس الجمال المتفرد لكل عروس من العرائس.

والأقسام الخمسة لشخصيات العرائس هي: المتفردة، الجميلة، الفصيحة، الأنيقة والكلاسيكية.