+A
A-

“نسيج” تستعرض “جمانة” في “كاونتري مول”

تعرض شركة نسيج العقارية أحد مشاريعها ذات الواجهة البحرية في إحدى الجزر بالمدينة الشمالية في مجمع كاونتري مول بالبديع ابتداءً من يوم الأربعاء 2 مايو 2018، عبر جناح خاص سيتم من خلاله استعراض مشروعها “جمانة”.

وقال المدير العام للشركة أحمد الحمادي “إن تواجدنا في مجمع كاونتري مول من خلال هذا الجناح يهدف إلى جذب المهتمين المحليين والإقليميين والدوليين بالاستثمار بالمدينة الشمالية والتعرف عن كثب على أهم مميزات المشروع، والإجابة على  جميع الاستفسارات المتعلقة بهذا الشأن. ويوفر مشروع جمانة شقق سكنية ميسرة مطلة على البحر باعتباره جزءًا من المشروع الأكبر الذي نشترك فيه مع القطاع العام في تطوير وحدات إسكانية اجتماعية وميسرة في المدينة الشمالية.

وأوضح الحمادي أن الجناح سيكون تحت إشراف فريق مبيعات شركة نسيج، وسيعرض الشقق السكنية إلى المهتمين وزوار المجمع.

وأشار إلى أن الموقع هو الخيار الأمثل للعائلات البحرينية التي تبحث عن مكان هادئ للسكن وامتلاك منزل أحلامهم. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن تصبح هذه الجزيرة الجديدة واحدة من أكبر وأحدث المناطق السكنية في المملكة. ولفت الحمادي إلى أن الشقق المعروضة حاليًّا تتراوح مساحاتها ما بين 117 - 235 مترًا مربعًا، منقسمة إلى 5 أنواع بأحجام مختلفة وتحتوي على 2 و3 و4 غرف نوم، مؤكدًا أن تصميمها تم بمعايير جودة عالية لتوفير أعلى مستويات الراحة لتشمل مواقف سيارات كافية لجميع الشقق وإضاءة طبيعية وتهوية ملائمة لجميع الوحدات. وعلاوة على ذلك، تتميز الشقق المعروضة في مشروع جمانة بواجهتها الساحلية الجذابة، في وسط أحياء متكاملة بعيدًا عن المناطق المزدحمة وبأسعار تنافسية تبدأ من 44.8 ألف دينار فقط.

كما أكد الحمادي أنه تم الانتهاء من بناء وتشييد جميع المباني المعروضة في المشروع، بالإضافة إلى أنه تم تجهيز شقق للعرض في الموقع الآن للزيارة.