+A
A-

سلمان بن إبراهيم: إنجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد يجسّد مكانته بالترايثلون العالمي

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول ولقب السباق لفئة CX تحت 49 سنة، ضمن منافسات سباق شمال الولايات المتحدة الأميركية للرجل الحديدي (الترايثلون) والذي أقيم في تكساس وسط مشاركة أكثر من 3 آلاف متسابق ومتسابقة.

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المتميزة للحركة الرياضية البحرينية بفضل ما تحظى به من دعم ورعاية من لدن القيادة الرشيدة التي تحرص دومًا على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالظهور المشرف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في منافسات سباق شمال الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدًا أن النتيجة المتميزة التي حققها سموه ترسخ السمعة العطرة التي بات يحتلها سموه على ساحة منافسات (الرجل الحديدي) العالمية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية لهذا الإنجاز على مستقبل رياضة الرجل الحديدي في المملكة من خلال تحفيز منتسبيها على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تمثيل المملكة خير تمثيل في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

كما نوّه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بظهور أفراد الفريق البحريني المشارك في سباق شمال الولايات المتحدة الأميركية، مشيرًا إلى أن حضورهم المميز يجسد على أرض الواقع التطور المتنامي في مستوى الفريق البحريني بفضل جهود سموه في قيادة الفريق وحجم العطاء السخي المبذول من أفراده وحرصهم الواضح على تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في المحافل الرياضية الخارجية.