+A
A-

“بوابة دلمون” تطرح 4 مخططات سكنية وسوقًا بـ 23 مليون دينار

قال المدير العام لبوابة دلمون العقارية عبدالله علي إن استثمارات الشركة خلال العام 2018 تجاوزت 23 مليون دينار وتتضمن 4 مخططات سكنية وسوقا تجارية.

وأوضح عبدالله علي أن الشركة نجحت في بيع قسائم مخططات عدة بالكامل، منها مخطط هورة عالي ومخططان في السهلة الجنوبية.

كما أعلن أن الشركة بصدد طرح 4 مخططات جديدة فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية، وبلغ الاستثمار فيها حوالي 23 مليون دينار تقريبا، لافتًا إلى أن القسائم السكنية ستكون بأسعار تنافسية تتناسب مع احتياجات الأسر البحرينية، مبينًا أن الشركة تهدف للوصول لأكبر شريحة مستفيدين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود.

وأضاف أن مشروع سوق “بوابة دلمون” التجاري الواقع على شارع البديع هو المشروع الأكبر والأول من نوعه من ناحية التصميم التراثي الذي يمزج بين عبق الماضي وحداثة الحاضر بكلفة 4 ملايين دينار ويحتوي على 82 محلا تجاريا، وتم طرحه للتأجير بصورة رسمية في مارس الماضي، فيما سيتم الافتتاح الرسمي 14 مايو المقبل، ولفت إلى أنه تم تأجير 90 % من مساحة الدور الأرضي.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 8 محلات تجارية للمجوهرات وتم تأجير 3 محلات فعليا، لافتًا إلى أن شارع البديع يفتقر لوجود هذه المحلات؛ بسبب الأمن الذي سيكون 24 ساعة في المجمع، فيما سيكون الطابق الثاني مخصصا للمطاعم والمقاهي مع وجود جناح خاص للأطفال في المجمع الذي تبلغ مساحته 5200 متر مربع شاملة مواقف السيارات، ويتضمن 80 محلا تجاريا ومطعمين وباحات مخصصة للمطاعم والمقاهي وأكثر من 100 موقف للسيارات، مشيرا إلى أن الشركة تفكر مستقبليا لإنشاء مشاريع مماثلة لسوق بوابة دلمون على شارع البديع أو مناطق أخرى. فيما أعلنت بوابة دلمون عن إطلاق هويتها الجديدة “نتكلم عقار”، علما أن الشركة حاصلة على شهادة الآيزو (9001:2008) مدة 5 سنوات متواصلة، وهي بصدد التحضير للامتحان السنوي للمرة السادسة؛ للحصول على شهادة الآيزو (9001:2015) والتي من خلالها تسعى إدارة الشركة لتطوير مستوى جودة الخدمات المقدمة للزبائن من خلال موارد بشرية ذات كفاءة عالية.

وقال عبدالله علي إن إطلاق الهوية تزامن مع رفع عدد الموظفين وتغيير هيكلية الأقسام الداخلية في سبيل توسيع نطاق عمل الشركة الذي قد يمتد إلى إنشاء الوحدات السكنية، مشيرًا إلى أن الشركة تطرح بشكل مستمر ودائم مشاريعها الجديدة خصوصا في مجال القسائم السكنية والمشاريع التجارية.

وأوضح أن الشركة ستخصص جوائز عديدة بين جوائز نقدية وعينية بقيمة 20 ألف دينار سيعلن عنها لاحقا لكل المستفيدين من خدمات “بوابة دلمون”، مشيرًا إلى أن الحملة الترويجية تعد الأولى من نوعها على مستوى التداول العقاري.

ونوه إلى أن السحب الأول سيتزامن مع افتتاح سوق بوابة دلمون في 14 من مايو المقبل تحت رعاية إحدى الشخصيات الرسمية، والسحب الثاني في أغسطس، والثالث سيكون في نهاية العام الحالي.