+A
A-

سمو الشيخة زين: تطوير الشباب البحريني وتمكينه للوصول إلى أعلى المستويات

 وقعت مؤسسة المبرة الخليفية مذكرة تفاهم مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية في مجال التعليم وبناء القدرات، نصت على تعزيز أواصر التعاون المشترك في مجال البرامج التعليمية والتنموية المقدمة للمجتمع المحلي.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة “يُسعدنا أن نقوم بتوقيع اتفاقية مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية التي تهدف إلى تطوير الشباب البحريني وتمكينه للوصول إلى أعلى المستويات حيث من شأن هذه الشراكة أن تُعزز من العلاقات بين الطرفين وذلك في إطار إثراء التعليم وتمكين الناشئة”.

من جانبه، قال رئيس مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية عبدالغفار الكوهجي “إن قيمة الشراكة قيمة أصيلة لدينا وشراكتنا اليوم مع مؤسسة المبرة الخليفية شراكة نوعية مميزة تسعى لتنمية الشباب البحريني وتعزيز قدراته ومهاراته لما فيه خير مملكتنا الغالية. ونعتز بهذه الاتفاقية والشراكة بين مؤسسة المبرة الخليفية ومبرة عبد الرحيم الكوهجي في مجال التعليم وبناء القدرات”.

يشار إلى أن المبرة الخليفية هي مؤسسة غير ربحية، مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تأسست في عام 2011 بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني للوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، من خلال عقد العديد من ورش العمل والدورات لتزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات، مما سيعود عليهم وعلى الوطن بأفضل النتائج.