+A
A-

“إبراهيم كانو” تنظم برنامجًا لمشرفي العمل

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو برنامجًا تدريبيًّا تطويريًّا مكثفًا للمدراء ورؤساء الفرق العاملين في الشركة. ويأتي هذا البرنامج كجزء من توجه الشركة التنموي الهادف لدفع الموظفين المتميزين لتنمية مهاراتهم العملية وضمان التزامهم بأفضل الممارسات الإدارية والمهنية على مستوى العالم.

والبرنامج التدريبي SEICHO المأخوذ من الكلمة اليابانية “النمو” هو برنامج تدريبي يهدف بالأساس لتعزيز الأداء الوظيفي لدى المشاركين. وقد امتد البرنامج على مدى 18 يومًا، وتم تنظيمه بالتعاون مع معهد إيميك للتدريب (EMIC) خصيصًا لشركة إبراهيم خليل كانو، وشارك به 12 من المدراء وقائدي الفرق العاملين في مراكز صيانة تويوتا.

وبدأ البرنامج بجلسة تقييمية شاملة لجميع المشاركين تبعها شرح المواضيع التي تركز على التخطيط  للنمو الشخصي، التدريب للفرق ذات الكفاءة الوظيفية العالية، المهارات القيادية، حل المشكلات، تلبية توقعات العملاء ومهارات العرض.

وعلى هامش الدورة التدريبية شرح المدير العام الأول لخدمات مابعد البيع في تويوتا مايكل غود أهمية التطوير المستمر وخاصةً في مجال الخدمات قائلاً: “لطالما اهتمت شركة تويوتا للسيارات بتنمية العناصر البشرية ونحن في شركة إبراهيم خليل كانو نتطلع لتبني أفضل الممارسات والمعايير المهنية بشكل يضمن لجميع عملائنا في البحرين الحصول على أفضل الخدمات المقدمة لهم  من قبل أفضل الموظفين. كما تحرص الشركة كذلك على التعليم المستمر وذلك من خلال دفعها باتجاه تطوير الموظفين وتمكينهم من الوصول إلى مستويات الأداء والكفاءة المرجوة”.