+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يكرم ضباط مديرية شرطة المحافظة

 كرم محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية يتقدمهم المدير العام لشرطة المحافظة العميد حمد المري، في الأكاديمية الملكية للشرطة بحضور عدد غفير من كبار ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا وعرفانًا من المحافظة الجنوبية للجهود الكبيرة والتعاون المستمر بين المحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والتي ساهمت في تحقيق إنجازات أمنية ساهمت في ترسيخ دعائم الأمن بالمحافظة الجنوبية.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم تفضل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بإلقاء كلمة أكد من خلالها سموه أن توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة “أساس ونهج العمل الذي نقتدي فيه ونستمد من تلك التوجيهات القوة والعزم لتحقيق كافة الجوانب ذات الصلة بالأمن والأمان كضرورة ملحة وأولوية قصوى لقناعتنا الراسخة وإدراكنا التام بأن الأمن ركيزة أساسية ومحور التنمية والازدهار في المحافظة الجنوبية”. وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إلى أن التوجيهات والدعم اللامحدود من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مثلت أساس نهج التواصل والتعاون مع رجال الأمن لتنفيذ مسؤوليات المحافظة الأمنية، وأن ثمار التعاون المشترك بين المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية تكللت بالنجاح في فترة وجيزة بالعديد من الحلول والتوصيات التي عالجت الكثير من القضايا أبرزها مشروع تثبيت الكاميرات الأمنية.

بعد ذلك ألقى النقيب إبراهيم الكعبي كلمة نيابة عن ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، أعرب فيها عن عظيم الامتنان والعرفان على هذه اللفتة الكريمة التي بادرت فيها المحافظة الجنوبية، والتي تمثل لهم الدافع والحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم الخدمات الأمنية بصورة مميزة ترتقي لمستوى التطلعات لخدمة أهالي المحافظة الجنوبية.

ثم ألقى الشاعر فهمي التام قصيدة شعرية بهذه المناسبة، تلى ذلك عرض لفيلم يوضح جهود وأوجه التعاون والتنسيق المشترك القائم بين المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإنجازات التي تحققت في مناسبات وفعاليات عدة ساهمت في حفظ ورفع المستوى الأمني بالمحافظة.

وفي ختام الحفل تفضل محافظ الجنوبية بتقديم هدية تذكارية إلى آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد إبراهيم الشيب بهذه المناسبة.

كما قدم المري هدية تذكارية إلى سمو محافظ المحافظة الجنوبية شكرًا وتقديرًا من مديرية المحافظة