+A
A-

وكيل قائد سلة “الأحمر والأصفر” لـ “البلاد سبورت”: “التايغر” لديه عرض رسمي والحديث عنه سابق لأوانه

كشف الوكيل الوحيد في البحرين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة السلة “الفيبا” محمود أكبر عن وجود عرض رسمي للاعب فريق النادي الأهلي حسين شاكر للموسم الرياضي المقبل.

ويعتبر أكبر، وكيل قائد منتخبنا وفريق الأهلي الملقب بـ “التايغر” والمسؤول الأول عنه في الشأن الرياضي من حيث مفاوضات الأندية ورغبتها بالتعاقد معه، بعدما أعلن الطرفان ذلك في الفترة الماضية وبموجب عقود رسمية بينهما.

وقال أكبر في تصريح لـ “البلاد سبورت” فعليا تقدم لي أحد الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة السلة (دون الكشف عن اسمه) بعرض يطلب فيه خدمات “التايغر” وذلك للموسم المقبل، أي بعد انتهاء عقد الأخير مع القلعة الصفراء والمقرر بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف أكبر أن هذا الطلب يعتبر هو الأول للاعب والوقت مازال مبكرا للحديث عنه والدخول فيه تفاصيله؛ كون الموسم الحالي لم ينته، وهو “أكبر” يفضّل أن يركز لاعبه مع فريقه لمنافسات المربع الذهبي لدوري زين وعدم التفكير في شيء ثان، وبعد الانتهاء من ذلك لكل حادث حديث.

وعما إذا كان يتوقع أن ترتفع نسبة العروض للاعب شاكر، يرى أكبر أن هذه المسألة تبدو مسألة وقت؛ لأن “التايغر” غني عن التعريف بإمكاناته وقدراته الفنية الكبيرة وخبرته الميدانية الواسعة، وهذا بكل تأكيد يضعه تحت مرصد الأندية التي تهدف لاقتناص مثل هذه العناصر المؤثرة.

وحول امتلاكه الرخصة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة السلة، أشار أكبر إلى أنه يفتخر كثيرا بحصوله على تلك الشهادة، ويكون الوكيل الوحيد في البحرين المعتمد من “الفيبا”، وما يزيده فخرا أن يكون ذلك في عهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الذي أحدث نقلة كبيرة في السلة البحرينية لم تشهدها الساحة في أي وقت مضى.

مؤكدا، أنه ازداد فخر واعتزاز إثر التهنئة الشخصية التي تلقاها من لدن سمو الشيخ عيسى بن علي بحصوله على الرخصة الدولية، والذي يعتبره شرفا له وحافزا كبيرا؛ لأن يعمل ويقدم كل ما بوسعه؛ من أجل تحقيق أهدافه.

وختم أكبر تصريحه، بأنه يسعى من امتلاكه الرخصة الدولية أن يساهم من جانبه في عملية الارتقاء بالكرة البرتقالية التي يعكف عليها سموه بحنكته وخبرته وروحه القيادية ونظرته الثاقبة، وذلك عبر إبرام الصفقات المحلية والدولية التي من شأنها أن تخدم اللعبة، وتعزز من مكانة واسم البحرين في الشأن الرياضي.