+A
A-

النجمة وباربار.. من يكسب المواجهة ويعتلي الصدارة؟

سيكون عشاق لعبة كرة اليد اليوم (الجمعة) على موعد مرتقب بقمة كبيرة تجمع النجمة وباربار ضمن الجولة الختامية للمربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ومن المؤكد أن تمتلئ مدرجات الصالة عن بكرة أبيها من قِبل جماهير الفريقين النجماوي والبرباري لمؤازرة ونصرة لاعبيهما في هذه الموقعة المنتظرة. بكل تأكيد لقاء لن يخلو من الإثارة والقوة والندية بين الفريقين الساعيين لتحقيق الفوز الثالث واعتلاء صدارة الترتيب للمربع الذهبي، بعد أن كسبا أولى جولتين على حساب فريقي الدير والأهلي. فالفائز سيلاقي فريق الدير في الدور قبل النهائي، أما الخاسر فسيضرب موعدًا بملاقاة فريق الأهلي.

قمة ينتظرها الكثير كونها تشهد وجود أفضل عناصر اللعبة على الصعيد الدولي والمحلي في صفوف الفريقين.

فالنجمة الذي يعيش أوج مستوياته الفنية ونتائجه الكبيرة يأمل بمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ كأس السوبر البحريني وتلاها بالسوبر البحريني الإماراتي ثم كأس آسيا للأندية مرورًا بالدور التمهيدي وحتى الجولة الأخيرة من المربع. أما باربار فهو يمني النفس باستغلال مستواه القوي الذي ظهر عليها خلال الجولات الأخيرة والإطاحة بـ “حامل اللقب” لأول مرة في الموسم الجاري.

النجمة يعول على حارسه محمد عبدالحسين وأمامه كل من حسين الصياد، حسين بابور، الاخوين محمد وعلي ميرزا، حسن شهاب، مهدي سعد، كميل محفوظ وبلال بشام، أما باربار فيعتمد على الاخوة أبناء عبدالقادر (جعفر، علي، محمود) ومحمد حبيب، وجعفر عباس وعبدالله علي وحارسه عيسى خلف.

فبين نجوم النجمة ونجوم باربار.. من يُطيح بالآخر ويعتلي صدارة المربع؟