+A
A-

شيلاء سبت تهدد بمقاضاة من اتهمها بالإساءة للسعودية

خرجت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، في عدة مقاطع “سناب شات”؛ ردًا على خبر نشر في صحيفة معروفة بحسب كلامها في السعودية، وتضمن إساءات باسمها للمملكة.

وكانت الصحيفة قد ذكرت أن شيلاء أساءت للمملكة بمشاركتها في مسلسل “صيف بارد”، والذي سبق وأن تلقى انتقادات كثيرة اتهمته بهذا. وأوضحت شيلاء في مقطع موثق باللغة البحرينية الفصحى: “يعني جريدة لها وزنها بالسعودية تكتب أخبارًا غلط، يعني أخبار مالها من الصحة بشيء، ومسيء وعيب، المفروض يحاسب الصحافي اللي نشر هذا الخبر.

أولًا قال إن أبرار إختي بالمسلسل وأنا أسأنا للمسلسل، أولًا اختي مو موجودة بالمسلسل هذا شي، وثانيًا إنو أنا أسأت للسعودية، جبلي مشهد واحد إني أسأت للسعودية ومستعدة أتحاسب عليه، أنا قريت الدور وما فيه أي إساءة، وانا مستحيل أرضى أسيء لأي أحد”.

وتوعدت الفنانة البحرينية، الصحفي كاتب الخبر، بمحاسبته قانونيًا، مبينة أن نشره الخبر لا يتعدى رغبته بالشهرة على حسابها وأختها، كما أكدت قيام محاميها حسين العصفور بمتابعة القضية واتخاذه الإجراءات القانونية الملائمة.

وتابعت شيلاء في المقطع الموثق: “للمرة المليون، أنا مسؤولة عن نفسي مو مسؤولة عن غيري، أنا مستحيل أقبل إساءة لأي أحد، وإن شفتوا إساءة حاسبوني، بالعكس أنا شفت الدور وعجبني ويمثل البنت العربية بشكل حلو”.

وقالت الفنانة “سبت”، إن من روجوا لإساءتها للسعودية من متابعين على مواقع التواصل، هم “غيرانين وحقودين وكارهين”، بحسب وصفها. لافتة إلى أنها تمثل ومنذ صغرها في أعمال سعودية، هي وفنانات بحرينيات أخريات ولا تسيء لها أبدًا.

ونشرت الفنانة البحرينية مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورًا لها وهي ترتدي البرقع على وجهها وذلك أثناء مشاركتها في مهرجان الفجيرة للفنون بدورته الرابعة. وعلقت “سبت”، على الصور قائلة: “ما هقيت إن البراقع يفتنني ما شاء الله”.

وخاضت الفنانة شيلاء سبت، السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل “تعبت أرضيك”، من تأليف عبد الله الرومي، وإخراج مناف عبد الله، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من فنانين الخليج أبرزهم حسين مهدي، وزهرة عرفات، وملاك وعبد الرحمن العقل، وأحلام حسن، وأبرار سبت.