+A
A-

“السيارات الأوروبية” تحصد جائزة التميّز

حصدت شركة السيارات الأوروبية؛ الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز في البحرين، جائزتين مميّزتين خلال مؤتمر وجوائز الوكلاء الحصريين الإقليميين الذي أقيم هذه السنة.

وقد حضر هذا الحدث الذي عقد الشهر الماضي موظفون وكبار المسؤولين من وكلاء رولز-رويس من مختلف أنحاء المنطقة للاحتفال بإنجازات الوكلاء، بل وأيضًا بإنجازات الموظّفين الذين يؤدّون واجباتهم ببراعة ويظهرون مستويات عالية جدًّا من التفاني.

حاز موظفان من شركة السيارات الأوروبية جائزتين فرديتين تقديرًا لأدائهما المتفوّق، وهما نيكولاس كابيرال الذي استحقّ “شهادة الفني المحترف” بينما حاز محمّد مشتاق من شركة السيارات الأوروبية أيضًا “شهادة التميّز في الخدمة ما بعد البيع”.

من شأن هذه الجوائز أن تسلّط الضوء على مكانة شركة السيارات الأوروبية وسمعتها في تقديم أعلى معايير الخدمة والمعرفة الفنية والدعم لعملائها.

وقال مدير التسويق لرولز-رويس في شركة السيارات الأوروبية رشيد الزياني “نشعر جميعنا في شركة السيارات الأوروبية بالفخر الكبير تجاه نيكولاس كابيرال ومحمّد مشتاق. فلقد أظهر كلٌ منهما التزامًا فائقًا تجاه الشركة والعملاء على السواء، وهو التزام يفوق حدود الواجب وهما يستحقان جائزتيهما عن جدارة”.

وأضاف قائلاً: “لقد ساعدت جهودهما على ترسيخ مكانة شركة السيارات الأوروبية وسمعتها على صعيدي الدعم الفني عالي الجودة والعناية بالعملاء. ولعلّ هاتين الجائزتين هما جائزتان فرديتان غير أنّهما تعكسان ثقافة العمل الجدي، والالتزام بالتميّز وأعلى معايير خدمة العملاء والتي يظهرها كلٌّ فرد من أعضاء فريقنا في شركة السيارات الأوروبية”.