+A
A-

سمو رئيس الوزراء: تكاملية العمل بين المؤسسات الطريق الأمثل لازدهار الوطن ورقي شعبه

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه لعددٍ من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، عن الفخر بما حققته مملكة البحرين في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على صعيد التطور السياسي والديمقراطي والمؤسسي، منوها سموه بمستوى التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في كل ما يخص الموضوعات المتعلقة بحاضر الوطن ومستقبله، مؤكدا سموه الحرص على تقوية هذا التعاون والعمل على مزيد من التنسيق المشترك في كل ما من شأنه أن يلبي تطلعات المواطنين ومتطلباتهم.

وقال سموه “إن الحكومة لن تدخر جهدا في توثيق آفاق التعاون مع مجلسي النواب والشورى ليقينها بأن تكاملية العمل بين المؤسسات هو الطريق الأمثل لتحقيق الأهداف والغايات لازدهار هذا الوطن ورقي شعبه”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استقبل في قصر القضيبية صباح أمس عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، حيث تناول سموه معهم عددا من قضايا الشأن الداخلي. وفي اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن ما تشهده مملكة البحرين من مشروعات في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية هو ثمرة لجهود جميع أبناء الوطن، وأن هذه المشروعات من شأنها أن تدفع بوتيرة النمو إلى مستويات أعلى تعود بالنفع والخير على جميع المواطنين. ونوه سموه إلى حرص الحكومة على دعم القطاع الخاص ومساندته من أجل أن يقوم بدور أكثر تأثيرا في مسيرة التنمية، وأنها تعمل من أجل تطوير البيئة الاستثمارية في المملكة بإجراءات وقوانين تعزز من الانفتاح والمرونة الاقتصادية التي تتميز بها البحرين وتشكل أحد مرتكزات اقتصادها الوطني.

إلى ذلك، شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية تعزيز التواصل بين أبناء المجتمع لما لذلك من أثر هام في تقوية اللحمة الوطنية والتماسك، وأن يعمل الجميع من أجل هدف واحد هو رفعة البحرين وازدهارها.

وجدد سموه تأكيد ضرورة توجيه الطاقات وتطويع كل أمر فيما يخدم الوطن ويرتقي بالوعي المجتمعي، لاسيما أن المنطقة تواجه العديد من التحديات الصعبة التي تتطلب من الجميع التركيز على القضايا التي تحفظ للوطن أمنه واستقراره.