+A
A-

مجلس شواطئ الطائرة يرشح علي جعفر لقيادة المنتخب

قرر مجلس الكرة الطائرة الشاطئية التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة ترشيح المدرب الوطني علي جعفر لقيادة منتخب الشواطئ للرجال خلال الفترة المقبلة ورفع توصية بهذا الشأن إلى مجلس إدارة الاتحاد؛ لاعتماد تعيين المدرب بصورة نهائية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الكرة الطائرة الشاطئية الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية يوم أمس الأول برئاسة أمين السر المساعد بالاتحاد محمد الفردان.

كما بحث المجلس ترشيح إداري للعمل مع منتخب الشواطئ، على أن يتم رفع الاسم لمجلس الإدارة لاعتماده لاحقا.

وأكد الفردان أن الاجتماع شهد العديد من النقاط المهمة على جدول الأعمال، إذ رفع المجلس خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وأمين السر فراس الحلواجي على المساعي الكبيرة التي بذلها في سبيل إنشاء ملعب الشواطئ الجديد في إحدى المساحات المجاورة للاتحاد، إذ تم الانتهاء من المراحل الأولية لتشييد الملعب ولم يتبق إلا عملية التسوير وتركيب معدات اللعبة والإنارة وبعض الأمور والتشطيبات الأخرى.

وأكد الفردان أن توفر الملعب سيساهم في النهوض بالكرة الطائرة الشاطئية وتطويرها وخلق بيئة مثالية لإقامة البطولات المحلية وإجراء الحصص التدريبية للفرق والمنتخبات الوطنية وهو ما كانت تعاني منه اللعبة سابقا.

وأضاف أن المجلس قرر إقامة أولى بطولات الكرة الطائرة الشاطئية لهذا الموسم 2017 - 2018 خلال يومي الجمعة والسبت الموافق 9 و10 مارس المقبل، إذ ستكون المشاركة مفتوحة لجميع لاعبي الأندية الوطنية والهواة، وستقام البطولة ابتداء من الصباح الباكر لتنتهي قبل حلول الليل؛ نظرًا لعدم توفر الإنارة في الوقت الحالي.

كما أشار إلى أن المجلس اعتمد بدء تحضيرات المنتخب من 1 مايو؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية التي من المؤمل أن تقام في المغرب خلال صيف العام الجاري.

وفي الختام تقدم الفردان بخالص شكره وتقديره إلى الأعضاء على ما يبذلونه من جهد وعطاء في سبيل النهوض بالكرة الطائرة الشاطئية.