+A
A-

خالد بن حمد يوجه للإعداد للنسخة المقبلة لـ“أقوى رجل بحريني”

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد خليفة، اللجنة المنظمة العليا لبطولة أقوى رجل بحريني، للإعداد لإقامة النسخة المقبلة من البطولة، التي أسدل الستار على منافسات النسخة الأولى يوم السبت الموافق 24 فبراير، والتي أقيمت تحت رعاية سموه بتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار “#خلك_وحش” بخليج البحرين.

ووجه خلالها سموه بتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان ضمن حملة “#خلك_وحش”، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للمجالين الإنساني والرياضي.

وهنأ سموه جميع المشاركين الفائزين بالمراكز الأولى في جميع المسابقات، خصوصا البطل عماد حسين القفاص الذي نجح في تحقيق المركز الأول بمسابقات الوزن الثقيل واستحق بذلك حصوله على جائزة البطولة، وهي عبارة عن سيارة دفع رباعي “نيسان - بترول”، مؤكدا سموه أن تحقيق الفائزين هذه النتيجة المشرفة جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدموا مستويات ثابتة ومتميزة طيلة المنافسات.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة “نهنئ جميع الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات الرئيسة وكذلك الألعاب المصاحبة ومسابقات الأطفال. كما نخص بالتهنئة البطل عماد القفاص الذي برهن للجميع من خلال قدراته وإمكاناته أنه الأفضل والأجدر بالحصول على لقب أقوى رجل بحريني في النسخة الأولى من هذه البطولة، حيث كان منافسا حقيقيا وقدم نفسه بشكل قوي ونجح في تحقيق النتائج الإيجابية بالمنافسات، وهو ما اتضح جليا من خلال تحقيقه للمركز الأول عن جدارة واستحقاق، والذي عكس بالفعل تحضيراته الجادة والقوية، ورغبته الواضحة في الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق هذه النتيجة المتميزة، إضافة إلى إعداده بالصورة المثالية لهذه المشاركة”.

وأضاف سموه “وننتهز الفرصة كذلك لنشيد بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه بطل مسابقات الوزن المتوسط سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس نادي الرفاع الشرقي الرياضي والثقافي، فقد كان مثالا حيا للإصرار والتحدي والقوة، وقد نجح في ظهور بصورة مشرفة عسكت تحضيراته واستعداداته القوية لهذه المشاركة، والتي استحق من خلالها أن يتوّج بالمركز الأول في هذه المنافسات”، مشيدا سموه بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه المتسابق إسماعيل سويد بمنافسات الوزن الخفيف، والتي ححقق من خلاله المركز الأول، إذ برهن قوته في المنافسات واستطاع أن يحقق هذه النتيجة عن جدارة.

وقال سموه “إن ما شهدته منافسات بطولة أقوى رجل بحريني في نسختها الأولى، هي الأرضية الخصبة التي سينطلق منها الكثير وسنبني عليها في السنوات القادمة”، مؤكدا سموه أن ذلك يعطي مؤشرا على النجاح الكبير الذي حققته البطولة في استقطاب شريحة واسعة من الشباب البحريني، بما يشكل تجمعا خاصا لهذه الفئة ووسط تنافس شريف وحماس كبير، مضيفًا سموه “أفتخر وأعتز بتواجدي بين أخواني الشباب في هذه البطولة، التي امتازت مشاركتهم وتفاعلهم والذي ساهم بشكل رئيسي في نجاحها”.

وواصل سموه حديثه قائلا “نشيد بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته منافسات هذا الحدث، والذين حرصوا على تشجيع المشاركين والوقوف إلى جانبهم في جميع المنافسات. فالحضور الجماهيري كان متميزا وكان ذلك من أسباب نجاح البطولة”، مبديا سموه ارتياحه التام من الروح الرياضية التي سادت منافسات هذا الملتقى الرياضي المميز، والتي أكدت مدى ما يتمتع به شباب البحرين من أخلاق عالية، إضافة الى الحماس التي رافقت المنافسات.