+A
A-

المنامة بهدف الفوز الأول يلاقي العهد اللبناني.. اليوم

يخوض ممثل المملكة فريق المنامة، عند 6.30 من مساء اليوم، لقاء أمام العهد اللبناني، ضمن الجولة 2 للمجموعة 2 بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويأتي اللقاء ضمن إطار المهمة الآسيوية الثانية للمنامة، خصوصًا بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الجيش السوري سلبيًّا، والذي سيلتقي اليوم فريق الزوراء العراقي.

ويسعى المنامة لتحقيق فوزه الأول والوصول للنقطة الرابعة، إذ تبرز في الواجهة خوضه مبارتين متتاليتين على أرضه وبين جماهيره.

وأجرى المناميون أمس التدريب الأخير على ملعب المباراة عند 5.30 مساء، وذلك بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان. وكان المنامة قد انتظم الفريق بمعسكر داخلي فندق The Grove في أمواج؛ استعدادًا للمباراة. وسيفتقد المنامة في المباراة لخدمات اللاعب محمد الرميحي بسبب طرده في الجولة الأولى، في حين يتوقع أن تشهد المباراة عودة الحارس أشرف وحيد بعد غيابه؛ للإصابة.

وخاض الفريق اللبناني يوم أمس مرانه على ملعب المباراة عند 6.30 مساء.

وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة؛ للاتفاق على كافة الجوانب الإدارية، وذلك في مقر اتحاد الكرة بحضور ممثلي الناديين والجهات المعنية، في وقت تقرر أن يلعب المنامة باللون الأزرق والعهد باللون الأصفر.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي مكون من الحكم قاسيموف شيرزود، ويعاونه مواطناه تسبينكو وتيمور، والحكم الرابع سلطان الحربي من المملكة العربية السعودية.

وسيكون الهندي “أكشاي” مراقبًا للمباراة، و”لام هو” من هونج كوند مقيمًا للحكام.

 

المالكية يواجه الجزيرة الأردني

يخوض ممثل المملكة فريق المالكية، في 6 من مساء اليوم، لقاء أمام فريق الجزيرة الأردني، وذلك على استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية (عمان)، ضمن الجولة 2 للمجموعة 1 في كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، يلتقي فريق السويق العماني مع القوة الجوية العراقي.

ويسعى المالكية لتحقيق فوز ثان على التوالي، بعد أن فاز في لقاءه الأول على السويق العماني بأربعة أهداف مقابل واحد.

وكان فارس الغربية قد غادر صباح السبت في وفد ترأسه نائب رئيس النادي عبدالله منصور، وضم أعضاء الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب أحمد صالح الدخيل، والطاقم المعاون المكون من: سيد حسن عيسى، سيد محسن علي، علي خميس، حميد مرهون، محمد صباح، عيسى عبدالله والمنسق الإعلامي عباس سلمان والمصور سيد مصطفى العلوي.

كما اختار المدرب أحمد صالح الدخيل قائمة مكونة من 22 لاعبًا هم: يوسف حبيب، نواف عبدالله، سيد محمد السهلاوي، سيد هاشم عدنان، محمد ميرزا، حسين حسن، محمد درويش، عيسى البري، جي جي، أحمد يوسف، سالم حسين، إسراء عامر، وليد الطيب، حسن خميس البري، علي عاشور، سيد رضا عيسى، سيد هاشم عيسى، سيد علي عيسى، عبدالكريم فردان، علي جاسم، عمار حسن وعلي حميد.

واستقر المالكية في فندق حرير بلاس، فيما خاضوا في الأردن تدريبين كان آخرهم أمس على ملعب المباراة.