+A
A-

فوز البديع والبحرين في دوري الثانية

أسفرت نتائج ختام الجولة 12 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عن فوز البديع على قلالي بثلاثة أهداف دون رد، وفوز البحرين على الاتفاق بهدفين مقابل واحد، في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس.

في المباراة الأولى على ملعب نادي الرفاع، نجح البديع في تحقيق فوز ثمين ومهم ارتقى به لصدارة الدوري عبر ثلاثية بدأها اللاعب أحمد حمد في الدقيقة 40، قبل أن يضيف زميله محمد مكي الهدف الثاني في الدقيقة 43، في حين سجل اللاعب راشد قمبر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب مدينة حمد، فاز البحرين بصعوبة على الاتفاق متذيل الترتيب.

سجل للبحرين اللاعبان عبدالله سيف وعيسى جهاد، فيما سجل للاتفاق اللاعب سلمان فردان.

وكانت نتائج اليوم الأول من الجولة أسفرت عن تعادل مدينة عيسى مع البسيتين بهدف للجانبين، وفوز سترة على قلالي بهدفين مقابل واحد.

وعلى إثر هذه النتائج يكون ترتيب الدوري حاليا كالآتي:البديع في الصدارة برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، الحالة وصيفا برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، البسيتين 21 من 10، مدينة عيسى 20 من 10، البحرين 14 من 11، سترة 11 من 11، التضامن 9 من 11، قلالي 8 من 11، الاتفاق أخيرا بلا نقاط من 11.

وبحسب برنامج الجولة المقبلة، فإن البسيتين سيلاعب التضامن، والبديع أمام الحالة، وذلك يوم السبت 3 مارس المقبل، وفي اليوم التالي يلتقي البديع مع سترة، والاتفاق مع قلالي.