+A
A-

“سيباركو” تجدّد رعايتها لنادي الرفاع

جدّدت مجموعة شركات خالد عبدالرحيم متمثلة في “شركة سيباركو” رعايتها لنادي الرفاع الرياضي متمثلاً في الفريق الأول لكرة القدم.

ووقع العقد من جانب نادي الرفاع رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة ومن جانب المجموعة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة خالد عبدالرحيم ومحمد خالد عبدالرحيم.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة قائلاً “إن هذه لمناسبة سعيدة أن نبرم تعاقد رعاية جديد مع شركة سيباركو هذه الشركة الرائدة في مجال المقاولات والأعمال، وهذا يدل على عمق العلاقات الاستراتيجية بين النادي والشركة التي كانت هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في مناسبات عديدة آخرها الموسم الماضي”.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن هذه الرعاية تدل على الاهتمام الكبير من قبل شركة سيباركو في دعم كافة قطاعات المجتمع البحريني ومنها المجال الرياضي، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة مع سيباركو تساهم في دعم مسيرة أنشطة كرة القدم بالنادي”.

من جانبه، قال خالد عبدالرحيم إن تجديد التعاقد مع نادي الرفاع أمر يدعو للفخر والاعتزاز من خلال الارتباط مع هذا النادي العريق الذي يعد أحد أبرز الاندية المحلية.

وأشار عبدالرحيم إلى أن رعاية سيباركو لنادي الرفاع تأتي ضمن سياسة الشركة بدعم كافة مؤسسات المجتمع المدني وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية الذي يأتي من منطلق مسؤولية ملقاة على عاتق الشركة.