+A
A-

حمزة: مباراة منتخبنا صعبة ولدينا أسلحة الفوز

أشار المدرب الوطني أحمد حمزة إلى أن لقاء منتخبنا اليوم بنظيره السعودية لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، بل صعبة وستحسم في الأمتار الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال حمزة في تصريح لـ”البلاد سبورت” إن المنتخب السعودي كما تابعناه في اللقاء الأول، فهو يمتلك عناصر جيدة ويتمتع لاعبوه بضخامة البنية الجسمانية التي تفوق لاعبينا، ولكن منتخبنا يمتلك الأسلحة التي تعطيه الأفضلية وتصنع الفارق وتحقق نتيجة الفوز. مضيفاً “يجب على منتخبنا أن يظهر بمستوى مماثل وأفضل، كالذي ظهر عليه أمام الإمارات، وأن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم ويلعبوا بعامل السرعة، وهي التي ستصنع الفارق، كون لاعبي الأخضر، رغم ضخامة أجسامهم، يعانون من البطء في العودة الدفاعية، خصوصاً أنهم لا يتمتعون بالجاهزية البدنية كما يتميز به أفراد منتخبنا”.

وأثنى حمزة على أداء لاعبينا العالي في المباراة الأولى، والتي شهدت فتراتها في كل مرة بروز لاعب بأدائه وتسجيله للنقاط الحاسمة، كما أن منتخبنا لم يعتمد على لاعب واحد بالدرجة الأولى، وهذا يدل على وجود العمل الجماعي المتميز.

مبيناً أن الجهاز الفني لمنتخبنا قاد المباراة بالشكل السليم من حيث تفعيل جل لاعبيه الموجودين، الأمر الذي من شأنه أن ينشط خطوطه من جهة ويريح بعض اللاعبين من جهة أخرى.

وأما عن لقاء الإمارات وعمان اليوم، يرى حمزة أن المنتخب الإماراتي يتفوق بالخبرة ومستواه الراقي على نظيره العماني الذي بدأ يتطور بشكل تدريجي بين فترة وأخرى ولكن النتيجة النهائية والمؤكدة ستصب لمصلحة الأبيض الإماراتي.