+A
A-

كارلوس سانتانا يقيم حفلا غنائيا في حلبة البحرين الدولية

تفخر حلبة البحرين الدولية بإعلان إقامة الفنان العالمي كارلوس سانتانا حفلا غنائيا ضمن جولته الغنائية في حلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 6 أبريل 2018، الفنان الفائز عشر مرات بجائزة غرامي العالمية.

سانتانا هو الصوت الأسطوري من الموسيقى العالمية، وتتميز موسيقاه اللاتينية والبلوز والروك بتجاوز جميع الأنواع الموسيقية والحدود الثقافية. ونتيجة لذلك، باع أكثر من 100 مليون ألبوم، ووصل إلى أكثر من 100 مليون مشجع في الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم. حتى الآن، فاز سانتانا بعشر جوائز غرامي العالمية، وثلاث جوائز غرامي اللاتينية.

وسيكون هذا أول حفل غنائي للفنان كارلوس سانتانا في البحرين، حيث سيقوم بأداء الأغاني التي قام بغنائها لأكثر من أربعة عقود من حياته المهنية. الكل يعلم أنه ليس غريبا أن رولينج ستون يدعو سانتانا “واحد من أفضل مغني الروك”، ومنح المركز 15 على قائمة 100 أعظم عازفي غيتار. في العام 2014 أصبح واحدا من اثنين فقط على قائمة أفضل المغنين حصولا على المركز الأول لمدة ستة عقود متتالية. جميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الأسطوري مجانا ومن دون دفع رسوم إضافية. وللراغبين في شراء تذاكرهم من الآن يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة على 450000 +97317.

عن الفنان كارلوس سانتانا

لأكثر من 40 عاما، باع سانتانا أكثر من 100 مليون ألبوم، ووصلت أغانيه أكثر من 100 مليون شخص في الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم. حتى الآن، فاز سانتانا بعشر جوائز غرامي عالمية، وثلاث جوائز غرامي اللاتينية. كما حصل على جائزة بيلبورد سينتوري (1996)، وقد تم تقديمه إلى قاعة مشاهير الروك أند رول (1998)، وحصل على جائزة بيلفورد لاتين ميوزك (شرف الإنجاز مدى الحياة) (2009)، وحصل على جائزة كينيدي سينتر أونورس (2013). من بين العديد من الأوسمة الأخرى، حصل كارلوس سانتانا من جانب رولينج ستون المرتبة 15 على قائمة “100 أعظم عازف غيتار “. وفي العام 2014 فاز بجائزتين بيلبوارد كأول ألبوم لاتيني، كما أن سانتانا أصبح ضمن رولينج ستونز واحدا من اثنين فقط على قائمة أفضل المغنين حصلوا على المركز الأول لمدة ستة عقود متتالية. للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000 +97317