+A
A-

“سِناد” تحصل على رخصة ماستركارد العالمية

حصلت “سِناد”؛ الشركة الرائدة في مجال خدمات البطاقات المصرفية وإدارة أجهزة الصراف الآلي، على رخصة ماستركارد العالمية، وذلك بهدف دعم رؤيتها في التوسع كمزود لخدمات الدفع ومواصلة دعم البنوك في السوق المحلي والخارجي من خلال منصتها الجديدة والمتكاملة في البحرين.

وقالت المدير العام لشركة “سِناد”، رنا المعيلي “يشكل حصولنا على رخصة ماستركارد العالمية إنجازًا مهمًّا بالنسبة لنا، إذ يندرج ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي نتبعها. وتُعَد بطاقات ماستركارد من المنتجات الرئيسية للشركة، ونحن دائمًا حريصون على تنويع خدماتنا من خلال تبنينا لبرامج البطاقات الدولية. كما أننا على يقين بأن هذه الرخصة ستتيح لشركة ’سِناد‘ توفير طيف واسع من الخيارات والخدمات الأفضل للبنوك المشارِكة معنا. ونتطلع للاستفادة من هذه الرخصة والمضي قدمًا في مخططاتنا التوسعية لخدمة مختلف المؤسسات المصرفية”.

وأضافت المعيلي “بموجب هذه الرخصة، ستقوم ’سِناد‘ بتقديم الدعم إلى البنوك المصدرة لبطاقات ماستركارد، كما سيكون بإمكانها إصدار البطاقات للسوق المحلية في إطار برامجها الخاصة”.

وتقوم شركة “سِناد” بتقديم أحدث وأفضل الحلول في مجال البطاقات المصرفية إلى جميع البنوك في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وستستمر في التوجه نحو عصر جديد من التطور والتميز من خلال تقديم أرقى مستويات الجودة في جميع مجالات الأعمال.