+A
A-

ناصر بن حمد يتوج أبطال مسابقة سموه للصقور والصيد

توج ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أبطال فئة النخبة وسيف النخبة بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد، حيث أقيم النخبة وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وشهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الحفل الختامي الذي أقيم في مقر اللجنة المنظمة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا خليفة عبدالله القعود وعدد كبير من الملاك والصقارين من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون بدول الخليج العربية.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة آيات الشكر والعرفان إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه اللامحدود لرياضات الموروث الشعبي وبالأخص مسابقة سموه للصقور والصيد، مشيراً إلى أن دعم جلالة الملك المفدى الدائم لرياضات الموروث الشعبي جعل مملكة البحرين إحدى الدول الرائدة في هذه الرياضات التي تحظى باهتمام كبير من الملاك والصقارين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن نجاح مسابقة سموه للصقور والصيد جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم دعم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة عبدالله القعود وكافة رؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستويات الطيبة التي شهدتها البطولة والمشاركة الواسعة من الملاك والصقارين من دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، مشيراً إلى أن هذه المشاركة أعطت المسابقة رونقا رائعا ومميزا.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن صقارين البحرين قدموا مستويات طيبة في المسابقة وانعكس ذلك على مستوياتهم البارزة في المشاركات الخارجية بعد أن حصد الصقارون البحرينيون انجازات مميزة في بطولة فخر الأجيال بمدينة دبي الاماراتية الشقيقة وكأس رئيس دولة الامارات في العاصمة أبوظبي، مبيناً أن هذه الانجازات فخر واعتزاز لمملكة البحرين، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.