+A
A-

زهرة عرفات: ليس شرطًا ظهوري في دراما رمضان

شاركت الفنانة البحرينية زهرة عرفات في المسرحية الكوميدية «آخر رجل بالعالم»، والذي بدأ عرضه مؤخرًا، على مسرح كيفان بالكويت.

ونشرت عرفات عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام» الإعلان الترويجي للمسرحية، وعلقت عليه قائلة: «مؤسسة هاف فريم للإنتاج الفني غروب البلام». مسرحية «آخر رجل في العالم» بطولة عبد العزيز النصار، وزهرة عرفات، ونورا العميري، وأحلام حسن، وروان العلي، وإخراج وتأليف عبدالله البدر إشراف عام حسن البلام. وردت الفنان زهرة عرفات، على واحدة من جمهورها، سألتها عن اسم الدكتور الذي أجرى لها عمليات التجميل، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي «انستغرام».

وعلقت زهرة عرفات قائلة: «صباح الخير.. طبعًا عندي رسايل كثيرة، تسأل عن نفس الموضوع، وطبعًا كل الاحترام والتقدير لكل المتابعين عندي.. بس أول مرة أشوف متابعة متعصبة علشانه! أفدتكم الموضوع مو سر! ولو متابعاني كنتي عرفتي كل التفاصيل من بداية العملية للمراجعات، وأنا أصور كل التفاصيل، ومع الدكتور والمستشفى، وأكيد يستاهل، وأنتوا تستاهلون أخبركم عنه، وعن المستشفى؛ لأن الحمد لله العملية ناجحة، وأحب أفيدكم».

الفنانة البحرينية زهرة عرفات أعربت عن احتمال أن تجد نفسها خارج السباق الدرامي في رمضاني المقبل، ومشيرةً إلى أنها إذا لم تتلقَّ عرضًا مناسبًا لها ومتسقًا مع قدراتها، فليس مهمًّا أن تطلَّ في رمضان لمجرد الظهور.

عرفات أوضحت لموقع الراي الإلكتروني، أنها تلقت عروضًا عدة، لكنها رفضت المشاركة في أي منها، إذ لم تجد أنها ستحقق لها أي إضافة فنية، وكانت النتيجة أنها لم ترتبط بأي عمل درامي رمضاني حتى اليوم. وأردفت عرفات: «بعض العروض رفضتها لعدم توافقها مع تطلعاتي الفنية، لكن بعضها الآخر رفضتها لأنني لم أكن راضية عن الأجر المحدد لي، أو لأمور أخرى»، مواصلةً: «أنا شخصيًّا أعمل من خلال اقتناعي بأنني إذا لم أجد ما يناسبني فليس من الضروري أو المهم أن أُطل على الشاشة لمجرد أن يراني الجمهور، إذ يجب أن أقدم للناس شيئًا جديدًا وإضافة مهمة، ولا أظنني سأنزعج كثيرًا، فهذه ليست المرة الأولى التي أغيب فيها عن هذ الموسم الرمضاني».

وأزاحت عرفات الستار عن أنها فرغت من تصوير عمل درامي كويتي، بالقول: «قبل فترة قصيرة انتهيت من تصوير مشاهدي في المسلسل الاجتماعي الرومانسي الكوميدي (حبيبي حياتي)، من تأليف الدكتورة فوزية الدريع وإخراج خالد الفضلي، ومن بطولة نخبة من النجوم بينهم حسن البلام، انتصار الشراح، عبدالإمام عبدالله، شوق، محمد رمضان، هدى صلاح، مبارك المانع، فهد البناي وياسة وغيرهم»، مكملةً: «جسدتُ شخصية حياة، ومن المفترض عرضه خلال شهر مارس المقبل أو إرجاؤه ليخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل».