+A
A-

“الغرف الخليجية” ينظم ورشة “متطلبات الاتحاد الجمركي”

تعتزم الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع منظمة الخليج للاستشارات الصناعية عقد ورشة “جهود استكمال متطلبات الاتحاد الجمركي بين دول مجلس التعاون” تحت شعار “المسيرة، التحديات، الحلول المقترحة” في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض بتاريخ 27 فبراير الجاري، وكذلك تستضيف غرفة الشرقية الورشة بمقرها بتاريخ 1 مارس المقبل. وسيحضر الورشة ممثلون وخبراء من الجهات المعنية في

“الغرف الخليجية” ينظم ورشة “متطلبات الاتحاد الجمركي”

 

الخبر - اتحاد الغرف الخليجية: تعتزم الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع منظمة الخليج للاستشارات الصناعية عقد ورشة “جهود استكمال متطلبات الاتحاد الجمركي بين دول مجلس التعاون” تحت شعار “المسيرة، التحديات، الحلول المقترحة” في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض بتاريخ 27 فبراير الجاري، وكذلك تستضيف غرفة الشرقية الورشة بمقرها بتاريخ 1 مارس المقبل. وسيحضر الورشة ممثلون وخبراء من الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص الخليجي والمهتمون والمسؤولون في الاتحاد الجمركي بدول المجلس. وستتناول الورشة محاور عدة أهمها الاتحاد الجمركي المسيرة والإنجازات، تقييم الوضع الراهن والإجراءات الجمركية، والاتحاد الجمركي والقطاع الخاص. وبيَّن الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي أن الورشة التعريفية هذه ستتنقل بين دول المجلس ضمن سلسلة الورش المجدولة التي سيتم عقدها في الاتحادات والغرف الأعضاء لعرض دراسة (تقييم الإجراءات الجمركية بين دول المجلس وسبل تطويرها)، ولأخذ أهم المرئيات والمقترحات من المشاركين خلال الورشة لتضمينها في الدراسة الجمركية.

العام والخاص الخليجي والمهتمون والمسؤولون في الاتحاد الجمركي بدول المجلس. وستتناول الورشة محاور عدة أهمها الاتحاد الجمركي المسيرة والإنجازات، تقييم الوضع الراهن والإجراءات الجمركية، والاتحاد الجمركي والقطاع الخاص. وبيَّن الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي أن الورشة التعريفية هذه ستتنقل بين دول المجلس ضمن سلسلة الورش المجدولة التي سيتم عقدها في الاتحادات والغرف الأعضاء لعرض دراسة (تقييم الإجراءات الجمركية بين دول المجلس وسبل تطويرها)، ولأخذ أهم المرئيات والمقترحات من المشاركين خلال الورشة لتضمينها في الدراسة الجمركية.