+A
A-

انطلاق كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للسيدات اليوم

اتحاد الكرة - المركز الإعلامي: تنطلق اليوم (الأحد) منافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للسيدات، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد.

ويشارك في البطولة 7 فرق وهي: Blue Pearl، Ravens FC، Super Soccer Academy، Bahrain Sparks، Eastern Flames، Black Castle Academy، Muharraq Club Tekkers.

وفي هذا الصدد، أكدت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن إقامة مسابقة الكأس تأتي ضمن خطة اللجنة في زيادة تفعيل البرامج المتعلقة بالجانب النسوي؛ وذلك توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

ونوهت الشيخة حصة بنت خالد بالدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة النسائية من قبل رئيس الاتحاد، مشيرة إلى حرص اللجنة على الاهتمام بشكل كبير بمسابقات السيدات بما ينعكس إيجابا على الكرة النسائية البحرينية.

ولفتت إلى أن مسابقة الكأس فرصة للاطلاع على قدرات اللاعبات بشكل أكبر، خصوصا أنه يقام إلى جانب مسابقة الدوري أيضا.

وبينت أن المشاركة من قبل الفرق السبعة تعكس تعاونها الإيجابي والمثمر من أجل إنجاح البطولة، بما يسهم في تحقيق أهدافها لاكتشاف المواهب وزيادة الخبرات.

وبحسب قرعة المنافسات، فإن مباريات الدور ربع النهائي ستبدأ اليوم الأحد بإقامة لقاء يجمع فريق Super Soccer Academy مع فريق Ravens FC عند 7:30 مساء على الملاعب الخارجية 4.

وتستكمل مباريات هذا الدور الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري بإقامة لقاءين: Eastern Flames معBahrain Sparks على الملاعب الخارجية 3، Muharraq Club Tekkers مع Black Castle Academy على الملاعب الخارجية 4، وذلك عند 7:30 مساء.

وتقام مباريات نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري، فيما تقام المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل.