+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتفقد تحضيرات سيدات الطائرة

دشنت رئيسة بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات التي ستقام بإمارة بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير المقبل عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة الرياضة والمرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة،دشنت زيارتها للاندية البحرينية المشاركة بالدورة؛ وذلك من أجل متابعة تحضيراتهن والوقوف على جهوزيتهن.

وقامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بزيارة تدريبات نادي المحرق للكرة الطائرة بحضور مديرة البعثة مريم ميرزا والوفد الإداري المرافق، وكان في استقبالها الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبحضور نائب الرئيس جهاد خلفان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واطلعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على برنامج تحضيرات طائرة المحرق ومتابعة سير التدريبات وكذلك التعرف على مستوى اللاعبتين المحترفتين اللتين سيتم التعاقد معهما من أجل تدعيم صفوف الفريق.

كما حرصت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز اللاعبات على الالتقاء باللاعبات المشاركات وحثتهن على تقديم أفضل المستويات من أجل تشريف المملكة في مشاركتها الرابعة على التوالي بالدورة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تتوافق مع شعار “الذهب فقط”، الذي أطلقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية شؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضحت أن مشاركة فتيات الطائرة في النسخ الماضية كانت حافلة بالنتائج الإيجابية والتي كان آخرها تحقيق الميدالية الفضية بالعام 2016 وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود من أجل الخروج بنتائج أكثر تميزا في النسخة الحالية، معربة عن ثقتها في قدرة اللاعبات على التمثيل المشرف والظهور بالمستوى الذي يليق بسمعة الكرة الطائرة البحرينية.