+A
A-

“السيارات الأوروبية” تطلق حملة لخدمات ما بعد البيع

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، إطلاقها حملة جديدة لخدمات ما بعد البيع تبدأ من تاريخ 21 يناير حتى 28 فبراير 2018.

تقدم حملة خدمات ما بعد البيع من شركة السيارات الأوروبية، تخفيضات مذهلة وخدمات مجانية للعملاء، من ملاك مجموعة مختارة من سيارات جاكوار لاند روفر.

وتتوفر خدمات فحص وتغيير الزيت والفلتر لملاك سيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت حتى موديلات 2012، بسعر مخفض يبلغ 85 دينارا، ولملاك سيارات جاكوار XJ وجاكوار XF بقيمة 70 دينارا.  وسيحظى العملاء الراغبون بالاستفادة من عروض الحملة بفحص إلكتروني لسلامة مركباتهم مجانًا، إضافة إلى خصم بنسبة 25 % على قطع الغيار المستخدمة لإصلاح الأضرار المكتشفة في الفحص وخصم بنسبة 10 % على أجرة الأيدي العاملة.

وانطلاقا من سعيها على تقديم أرقى الخدمات، تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بمعرضها خدمة استلام سيارات العملاء من المدخل وركنها، وخدمة توصيل العملاء لوجهاتهم مجانًا، فضلاً عن عرضها لمجموعة من المنتجات التي تحمل شعاري علامة جاكوار ولاند روفر بأسعار خاصة جدًا.

وصرح المدير العام ستيفن لاي: “نولي في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر اهتماما خاصًا بطرح العروض والخدمات المبتكرة والقيِّمة، وذلك ضمن رؤيتنا بأهمية خدمات ما بعد البيع ودورها الأساسي في تقوية العلاقات مع العملاء الكرام. ومن هذا المنطلق، يسعدنا جدًا أن نطلق حملتنا الجديدة المعنية بخدمات ما بعد البيع، والتي تضم مجموعة من الخدمات المخفضَّة والمجانية، وتستعرض امتناننا الكبير لعملائنا الأوفياء ورغبتنا بتقديم الأفضل لهم”.

واضاف “حرصنا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على إضفاء مزيد من التميز لهذه الحملة، عبر منح الزبائن المستفيدين قسيمة مجانية لمركز تجربة لاند روفر البحرين للاستمتاع بقضاء أوقات مليئة بالإثارة على الطرق الوعرة”.