+A
A-

“بابكو لسباق السيارات” يحصد 4 كؤوس

اختتمت مؤخراً على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” فعاليات الجولة الأولى والثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي أقيمت بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة شملت 170 سيارة ودراجة نارية من مملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمكن فريق بابكو لسباق السيارات من تعزيز إسمه كفريق منافس على الألقاب بحصده أربع كؤوس في الجولة الثانية من سباقات السرعة (الدراغ) مشعلاً حلبة البحرين بسياراته وبتنظيمه وكوادره البحرينية، حيث توج محمد الجلاهمة بالمركز الأول في فئة 4 - 6 سلندر عن جدارة واستحقاق في تلك الفئة.

وفي حديث مع منسقة الشؤون الإدارية للفريق لنا محمد قالت: “إننا سعداء للغاية بالكؤوس التي تم حصدها في أولى مشاركاتنا مع الأشقاء المتسابقين بدول مجلس التعاون الخليجي. إن كل ما يهمنا في نهاية هذا التجمع الأخوي التنافسي الشريف هو ضمان سلامة المتسابقين والعودة للمضمار البحريني من جديد”.

وأعرب خالد الصباغ عن فخره واعتزازه بإنجازات فريق بابكو لسباق السيارات في أول مشاركة له، وأضاف: “أهنئ فريق بابكو لسباق السيارات على الانجاز الرائع وفوزه بأربعة كؤوس في هذا السباق”.

وأوضح أن “هذا الانجاز لم يكن أن يتحقق دون إخلاص وجهود أعضاء الفريق والتزامهم بالعمل الجماعي وتحليهم بإصرار وعزيمة النجاح”.