+A
A-

“الريتز كارلتون” يعقد شراكة مع “جاشنمال”

يوفر منتجع الريتز-كارلتون، البحرين المرموق والمصنف ضمن فئة خمس نجوم تجربة تسوق “مترفة” وحصرية خلال مهرجان البحرين للتسوق في شهر يناير الجاري، وذلك من خلال عقد شراكة مع جاشنمال المتجر الرائد في مجال السلع الاستهلاكية الدولية والخدمات في الفترة من 12 إلى 24 يناير.

وبعد إجراء التحويلات المنتظرة على خيمة “الخيمة” التي تمتد على مساحة 8,000 قدم مربع، سيصل الضيوف إلى المنتجع ليجدوا أمامهم متجرا لا مثيل له للبضائع الفاخرة يعرض 18 علامة تجارية رائدة في عالم الموضة وأسلوب الحياة تتوزع على الأزياء والحقائب والأحذية والعطور ومستحضرات التجميل، هذا في الوقت الذي ستستثير فيه روائح القهوة الذكية وأطباق الحلويات اللذيذة شهية المتسوقين أثناء تجولهم في أرجاء الخيمة والاستفادة من عروض التوفير الحصرية على امتداد اليوم.

وصرح المدير التنفيذي المساعد للمبيعات والتسويق سفيان العلام، قائلا “إننا مع بدء السنة الجديدة نشعر بالكثير من الحماسة لتوفير تجارب مترفة جديدة وحصرية لضيوفنا، ولا عجب في هذا لأن فن مواكبة العصر والموضة يمثل أحد السمات الأساسية التي يشتهر بها فندق الريتز-كارلتون البحرين.

ومن جانبه، فإن جاشنمال يمثل في الواقع شريك التسوق الأكثر ابتكاراً، وإننا نشعر تجاههم بالامتنان لتوفيرهم كل الدعم لنا لتحويل هذا الحدث إلى واقع ملموس”.

وأضاف قائلا “كذلك مع انطلاق العطلة النصفية للمدارس في المملكة العربية السعودية، وفي إطار التزامنا بتيسير الرحلة التي يقطعها زبائننا وضيوفنا الأوفياء عند قدومهم إلينا، فقد توصلنا إلى فكرة نقوم من خلالها بجعل تجربة التسوق أقرب للعائلات السعودية التي نتوقع قدومها، والتي تعشق شراء المنتجات الفاخرة التي تواكب الموضة”.