+A
A-

“بابكو” تنظم فعالية “يوم المشي الترفيهي العائلي”

نظمت شركة بابكو فعالية “يوم المشي الترفيهي العائلي بعنوان “سولف وتمشى 3” صباح أمس في إطار الفعاليات الخاصة بأسبوع البيئة والصحة والسلامة 2018.

أقيمت الفعالية في متنزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي، وشهدت مشاركة كبيرة من قبل موظفي بابكو والمقاولين وأفراد عائلاتهم، وذلك في ظل أجواء عائلية مرحة وممتعة.

شارك في الحضور نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم طالب ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية في بابكو.

بدأ برنامج المشي في تمام الساعة التاسعة صباحاً بإجراء تمرينات الإحماء بالقرب من مواقف سيارات نادي بابكو بالعوالي.

أقيمت مراسم قص الشريط إيذاناً بانطلاق الفعالية، وبعدها انطلق برنامج المشي من نادي بابكو وصولاً إلى متنزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي.

وفي أعقاب برنامج المشي، ألقى نائب الرئيس التنفيذي إبراهيم طالب كلمة موجزة أكد فيها أهمية الفعالية في تسليط الضوء على جهود ومبادرات بابكو من أجل ترسيخ ثقافة ومبادئ السلامة والصحة والبيئة في المجتمع.

وتوجه بالشكر والعرفان إلى وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الدعم اللامحدود لجهود بابكو في ترسيخ قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع.

كما شكر إدارة الشركة وجميع العاملين على دعمهم لمبادرات بابكو، مشيداً بدور اللجنة المنظمة في نجاح الفعالية. وفي الختام، تم تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والتي لاقت قبول واستحسان المشاركين.  يذكر أن يوم المشي العائلي ليس سباقا للمشي وبالتالي فإن كل مشارك يعتبرا فائزا في تلك الفعالية التي تهدف في الأساس إلى تعزيز الاستمتاع بالحياة من خلال أسلوب صحي سليم بما يسهم في مؤازرة جهود شركة بابكو الرامية إلى دعم الرفاهية الصحية وإرساء ثقافة السلامة في المجتمع.