+A
A-

جواهري:“الحكمة” تساهم في لم شمل المتقاعدين

قام أعضاء جمعية الحكمة للمتقاعدين يتقدمهم  نائب رئيس الجمعية سعيد السماك بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يوم الأربعاء الماضي.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مدير العلاقات العامة والإعلام زهير توفيقي، ومديرة الموارد البشرية رئيس لجنة المرأة  نجاة شريف، وعدد من المسؤولين بالشركة. وقام وفد المجلس بجولة استطلاعية شملت أرجاء مجمع الشركة.

وفي تصريح له بمناسبة الزيارة، قال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن الشركة أسعدتها استضافة وفد جمعية الحمكة للمتقاعدين، مؤكداً أن هذه الزيارة قد شكلت مناسبة سانحة لإطلاع عناصر من المجتمع البحريني على التطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة، من خلال الشركة الرائدة التي تعتبر أنموذجاً مشرفاً لهذا القطاع في مملكة البحرين بما تضمه من منشآت حديثة وما تتمتع به من قوى وطنية مؤهلة.

وامتدح رئيس الشركة الإسهامات الكبيرة التي تقدمها الجمعية للاستفادة من خبرات ومهارات المتقاعدين التي اكتسبوها في سنوات عملهم في خدمة المجتمع باعتبارهم عضوا فعّالا في المجتمع من خلال البرامج والمشاريع المتنوعة التي تقدمها الجمعية للمنتسبين فيها، منوهاً بدور جمعية الحكمة للمتقاعدين برئاسة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في لم شمل المتقاعدين وإعداد البرامج والأنشطة المختلفة لهم.

من جانبه، أكد سعيد السماك أن أفراد الوفد سينقلون مشاهداتهم إلى زملائهم في الجمعية وعائلاتهم، كما سيسعون للتعريف بالإمكانات الضخمة التي تمتلكها مملكة البحرين في القطاع الصناعي الذي يشهد تطوراً مذهلاً، معتبرين الشركة مثالاً ناجحاً للمشاريع الخليجية الناجحة، ومتمنين للشركة والقائمين عليها مزيداً من التطور والنجاح.