+A
A-

صالح: ننتظر الرد للمشاركة بـ“عربية الطائرة” والأمل قائم

قال مدير النشاط الرياضي بنادي داركليب عباس صالح إن النادي لا يزال ينتظر رد وزارة شئون الشباب والرياضة بشأن مشاركة الفريق الأول في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للرجال والتي ستحتضنها تونس من 14 لغاية 26 فبراير المقبل بعدما تقدم النادي بخطاب رسمي إلى الوزارة لطلب المشاركة رسميا في الاستحقاق العربي.

ويغلق اليوم الأحد باب المشاركة في بطولة الأندية العربية بعدما أعلن الأمين العام جهاد خلفان عن مشاركة 15 نادياً قبل نحو أسبوع من الآن والعدد بالتأكيد ارتفع.

وأضاف صالح لـ “البلاد سبورت” أن النادي لم يفقد الأمل في المشاركة العربية، ولكنه لغاية أمس السبت لم يتسلم رداً نهائياً بخصوص المشاركة من عدمها، وإدارة النادي تتطلع لرد إيجابي في ظل حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على الدفع بمختلف الأندية الوطنية للمشاركة الخارجية بما يعزز من إنجازات الرياضة البحرينية بمختلف المحافل الخارجية.

وكان من المفترض أن يشارك داركليب في بطولة الأندية الخليجية 2018 بصفته بطل النسخة الماضية إلا أن عدم وجود بوادر واضحة لإقامة البطولة دفعه لخيار المشاركة في البطولة العربية بصفته حامل لقب كأس سمو ولي العهد بجانب ممثل المملكة الأول الأهلي الذي أكد مشاركته لكونه بطل مسابقة الكأس في الموسم المنصرم.

وأوضح صالح أن النادي ما زال يتشبث بالأمل الأخير للمشاركة في البطولة العربية، ومن دون الحصول على الدعم المادي فإنه لن يتمكن من المشاركة في ظل الظروف المالية الصعبة للنادي.

وأشار إلى وجود بوادر ربما تؤدي إلى المشاركة، معربا عن أمله في أن يتلقى النادي الخبر السعيد بالمشاركة العربية، مضيفا أن مشاركة مملكة البحرين بالنادي الأهلي بطل العرب وداركليب بطل الخليج ستعزز من رصيد المملكة في المنافسة على اللقب العربي.