+A
A-

متقاعد يربح 100 ألف دولار في سحب “ثمار”

سلم بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، جائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار  ليوسف المحمود، وهو متقاعد بحريني في السحب على الجائزة نصف السنوية الكبرى لحساب ثمار.

سلم نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع الجائزة في احتفال عقد بالمقر الرئيسي للبنك في منطقة السيف وحضره الرابح مع ابنه، بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية في بنك الإثمار.

وأعرب المحمود عن فرحته بالجائزة قائلاً: “أنا وعائلتي سعداء جداً لربح الجائزة الكبرى، حيث إنني أتعامل مع بنك الإثمار منذ أعوام عديدة ولا أزال أواصل القيام بمعاملاتي المصرفية معه لتميز خدماته بالسرعة والسهولة. كما أنني أدخر في حساب ثمار منذ مدة طويلة لما يقدمه من عدد كبير من الجوائز كل عام. وجاءت هذه الجائزة النقدية في الوقت المناسب، حيث ستساعدني في الاستثمار للمستقبل، وأنا سعيد لأن أمنيتي لربح الجائزة الكبرى تحققت أخيراً هذا العام بفضل الله سبحانه وتعالى”.

من جانبه قال المطوع: “يسعدنا أن نهنئ المحمود وأسرته على ربح الجائزة، كما نبارك لجميع الرابحين في هذا الشهر على فوزهم في سحوبات ثمار. ونحن نحرص كل عام على تطوير حساب الادخار ثمار تماشياً مع التزام البنك بالاهتمام بمتطلبات العملاء والتعرف على آرائهم والاستجابة لها. كما يسعدنا دائماً إدخال البهجة والسرور إلى بيوت العديد من الأسر والأفراد في مملكة البحرين والمساهمة في تحسين حياة عملائنا”.