+A
A-

إطلاق سيارة Rexton الجديدة كليًا في البحرين

أعلنت شركة موتر سيتي، الوكيل الحصري لسيارات سانغ يونغ في مملكة البحرين عن وصول سيارة ريكستون Rexton للأسواق البحرينية.

وجاء الإصدار الجديد من سيارة ريكستون Rexton العائلية ذات المقاعد السبعة بالعديد من التحديثات على مستويات التصميم والجودة، والتقنيات، إضافة لخصائص السلامة.

ويثير الموديل الجديد من سيارة ريكستون Rexton الإعجاب بحضوره القوي وتصميمه الخارجي المتوازن واللافت للأنظار.

وتماشيا مع اتجاه الشركة لتوفير سيارات تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، تتوفر ريكستون Rexton في ثلاثة مستويات رئيسة هي على التوالي Low، Mid وHigh تشترك جميعها بتصميمها الخارجي المفعم بالقوة وباحتوائها على مقصورة داخلية أنيقة وفاخرة توفر أجواء من الراحة التامة أثناء التنقل على الطرقات.

من جانبه، علق المدير العام الأول لشركة موتور سيتي البحرين، بيجان مجيدي قائلاً: “تعتبر ريكستون Rexton الجديدة كليا لهذا العام الإصدار الثاني من هذا الموديل لسيارات سانغ يونغ، ويأتي طرحنا لها بعد أن لمسنا تجاوب العملاء وطلبهم العالي للسيارات التي تجمع بين الكفاءة في الأداء ومعقولية الأسعار، إذ تُعبر سيارة ريكستون Rexton ذات المقاعد السبعة للعام 2018 بشكل مثالي عن هذه الفئة من السيارات.

وتلتزم شركة سانغ يونغ لصناعة السيارات (SsangYong Motor Corporation) بتزويد السوق البحرينية بطراز جديد لمدة 3 أعوام؛ بهدف تلبية الاحتياجات المحلية ودعم التطور الحالي في مجال صناعة السيارات الصديقة للبيئة من خلال إنتاجها للسيارات التي تعتمد على الدمج بين محركات البنزين والكهرباء معا.