+A
A-

“الأحمر” يواجه الكويت وديًا اليوم تحضيرًا لـ”خليجي 23”

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في 6 من مساء اليوم لقاء وديا دوليا أمام نظيره الكويتي، على استاد البحرين الوطني. ويأتي اللقاء ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في “خليجي 23”، والتي ستحتضنها الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل.

واللقاء هو الوحيد والأخير للمنتخبين قبيل الاستحقاق الخليجي.

ويقود منتخبنا الوطني المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، فيما يشرف على المنتخب الكويتي المدرب الصربي بونياك.

ويسعى مدرب منتخبنا للوقوف بشكل نهائي على جاهزية المنتخب قبل المشاركة الخليجية، إذ وقع منتخبنا في مجموعة تضم منتخبات العراق واليمن وقطر. ويتوقع أن يكون لقاء اليوم حاسما للمدرب التشيكي في حسم القائمة النهائية للمنتخب، والمؤمل لها أن تشتمل على 23 لاعبا بينهم 3 حراس.

ختام ومعسكر

منتخبنا الوطني أنهى تحضيراته أمس بخوضه مرانا أخيرا على ملعب المباراة.

وشهد المران حضور رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، في وقت تواجدت فيه قناة أبوظبي الرياضية وأجرت لقاء مع رئيس الاتحادومدرب المنتخب وبعض اللاعبين.

وكان المنتخب قد تدرب محليا على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة خلال الأيام الماضية. ودخل لاعبو المنتخب بعد مران أمس في معسكر داخلي بفندق الريجنسي، كما ستشهد الفترة الصباحية اليوم جلسة فنية للاعبين.

اجتماع تنسيقي

ويعقد اليوم في الفترة الصباحية الاجتماع التنسيقي للمباراة الودية، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع. وسيشهد الاجتماع حضور ممثلي المنتخبين؛ للاتفاق على كل الأمور التنظيمية والإدارية.

طاقم التحكيم

يدير اللقاء الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان البحرينيان محمد جعفر وأحمد جابر، والحكم الرابع الدولي البحريني عبدالعزيز شريدة.

استقبال الورود

وكان المنتخب الكويتي قد وصل مساء أمس إلى المملكة في وفد يضم 28 لاعبا  والجهازين الفني والإداري، ويترأسه عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي أحمد عجب. وحظي الوفد الكويتي باستقبال خاص ومميز بالورود، وكان في مقدمة مستقبليه نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة. واستقر الكويتيون في فندق “داون تاون روتانا”، قبل أن يخوض الفريق مرانه الوحيد على الاستاد الوطني.