+A
A-

سلمان بن إبراهيم ينوه بالتمثيل الآسيوي الأكبر في تاريخ المونديال

اعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تأهل خمسة منتخبات آسيوية لكأس العالم بمثابة الحدث التاريخي لكرة القدم الآسيوية كونه يعد التمثيل الأكبر للقارة الآسيوية في نهائيات كأس العالم، لافتًا إلى أن ذلك الإنجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم الآسيوية.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المنتخب الأسترالي بعد نجاحه بالتأهل للنهائيات كخامس منتخب آسيوي، معتبرًا أن التأهل يعكس مكانة أستراليا المتقدمة على ساحة الكرة الآسيوية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن تواجد خمسة منتخبات آسيوية في نهائيات كأس العالم يعد دفعة قوية للجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف أنحاء آسيا، كما أنه يفرض على أسرة الكرة الآسيوية التوحد خلف ممثليها في الحدث العالمي المنتظر.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ثقته بقدرة منتخبات السعودية واليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأستراليا على تمثيل القارة الآسيوية بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم، لما تمتلكه من مستويات فنية متطورة ولاعبين على سوية عالية من الخبرة والحماس والرغبة في البروز والتألق، متمنيًّا للمنتخبات الخمسة التوفيق والنجاح في عكس الصورة الإيجابية عن الكرة الآسيوية في أكبر حدث كروي عالمي.