+A
A-

سمو الشيخ خالد بن حمد يستقبل السفير الإندونيسي

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمكتب سموه بقصر الوادي سفير جمهورية إندونيسيا الصديقة لدى مملكة البحرين نور سيايير راهر جو وعددًا من رجال الأعمال.

وأشاد سموه بالعلاقة الوطيدة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا والشعبين الصديقين في العديد من المجالات، منوّهًا بدور السفير في زيادة أُطر التعاون والذي من شأنه أن يعزّز من العلاقات بين البلدين.

وبحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع السفير ورجال الأعمال السبل الكفيلة لدعم التعاون المشترك على المستوى الرياضي لاسيما برياضة فنون القتال المختلطة وتعزيز ثقافة هذه الرياضة في إندونيسيا، والذي من شأنه أن ينعكس بالإيجاب على انتشارها في قارة آسيا.

واستعرض سموه مع الحضور التجربة البحرينية في لعبة MMA وما حققته من نتائج وإنجازات تضاف لسجل الرياضة بالمملكة، والذي كان له الدور في حصول البحرين على ثقة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة لاستضافة وتنظيم بطولة العالم للهواة في نسختها الرابعة في الفترة 12 - 19 نوفمبر الجاري.

وأكد سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة أن بلاده دائمًا تبحث عن تعزيز أُطر التعاون المشترك مع الدول الصديقة من بينها مملكة البحرين، مثمنًا جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رعاية ودعم القطاع الشبابي والرياضي بالبحرين والذي تحقق من خلاله العديد من المنجزات في هذا المجال.