+A
A-

مفاجأة كريستيانو

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، إلى القيام بخطوة جديدة، قبل نهاية العام الجاري 2017، تجاه لاعبه ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد، يستهدف خلال الفترة القصيرة المقبلة، تجديد عقد كريستيانو رونالدو.

وقال الإعلامي الإسباني إدواردو إندا، في تصريحات لبرنامج “التشيرينجيتو”: “ميسي سيحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي عند تجديد عقده، فيما يتحصل كريستيانو رونالدو حاليا على راتب يزيد قليلاً عن 20 مليون يورو”.

وأضاف إندا: “سيتم تحسين عقد رونالدو، ومن المتوقع أن يحصل على راتب سنوي يتجاوز الـ30 مليون يورو”. وتابع: “كريستيانو رونالدو سيجدد عقده بالتزامن مع إعلان فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وسيتم إضافة موسم آخر، لينتهي ارتباطه بالريال في 2022 بدلاً من 2021”.

وكان رونالدو أبدى استياءه من النظام الضريبي في إسبانيا، كما قال منذ أيام “لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي على الإطلاق، الأمور جيدة تمامًا بالنسبة لي”.  على صعيد آخر، بدأ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، لتحضير فريقه لخوض مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد 18 نوفمبر الجاري، عقب فترة التوقف الدولي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الملكي سيستعيد خدمات عدد من لاعبيه المُصابين، أبرزهم داني كارفاخال وجاريث بيل وكيلور نافاس ورافائيل فاران، بعدما عانى الرباعي من إصابات مختلفة الفترة الماضية. وأشارت الصحيفة، إلى أنه من المأمول مشاركة  الرباعي في المباراة، إذا سارت الأمور حسب الخطة التي رسمها الجهاز الطبي، من أجل التجهيز خلال فترة التوقف الدولي.

واختتمت “ماركا”: “نافاس الذي غاب لأسبوعين، وكارفاخال البعيد منذ شهرين، وفاران الذي لم يشارك في مواجهتي توتنهام ولاس بالماس، اقتربوا بشدة من اللحاق باللقاء، أما جاريث بيل فموقفه حتى الآن غير مؤكد”.