+A
A-

أحمر الصالات يشد الرحال إلى تايلند

غادر منتخبنا لكرة الصالات البلاد يوم أمس الثلاثاء متوجهاً إلى العاصمة التايلندية بانكوك؛ لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 عن منطقة غرب آسيا، حيث وقع أحمر الصالات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية والإمارات والعراق.

وترأس وفد أحمر الصالات إلى تايلند عضو مجلس الإدارة ياسر الرميثي، وضم الوفد مدير المنتخب رائد بابا والإداري باسم محمد، والمدرب عادل المرزوقي، ومدرب الحراس يوسف عبدالله، والمعالج محمد إبراهيم، إضافة إلى 14 لاعبا وهم محمد حميد، فاضل رضي، جاسم عنان، محمد السندي، عبدالله المالكي، محمد عبدالله، سلمان الملا، علي صالح، علي المالكي، صادق أحمد، أحمد عبدالجليل، فلاح عباس، محمد الشرقاوي وعيسى العيسى.

وبحسب جدول المباريات، فإن أحمر الصالات سيفتتح مشواره يوم بعد غد الجمعة بلقاء المنتخب العراقي، ثم يلتقي المنتخب السعودي يوم السبت، ويختتم التصفيات بلقاء الإمارات يوم الأحد، ويتوجب على منتخبنا أن يحصد أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة؛ من أجل ضمان كرسي في النهائيات، والتي ستقام في فيتنام شهر فبراير من العام المقبل 2018.

وكان منتخبنا لكرة الصالات قد استعد للتصفيات بالتدريبات المحلية، وخاض عددا من الوديات أبرزها مباراتان مع المنتخب المصري حقق الأحمر الفوز في اللقاء الأول، وخسر المواجهة الثانية، كما التقى فرقاً محلية في مباريات ودية، ومنها فرق الشباب والحد وقلالي.