+A
A-

“أحمر الشباب” يواجه الإمارات في التصفيات الآسيوية

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب عند 2 من ظهر اليوم (5 عصرا بتوقيت قيرغزستان) لقاءه الرابع والأخير في تصفيات كأس آسيا تحت 19 عاما سنة 2018، وذلك حينما يواجه منتخب الإمارات على ملعب “سبارتاك” بالعاصمة القيرغزية (بيشكك)، ضمن الجولة 5 والأخيرة من المجموعة الأولى.

وضمن المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة والتأهل إلى النهائيات الآسيوية، فيما يملك منتخبنا فرصة التأهل عبر فوزه اليوم والمنافسة على البطاقات الخمس المخصصة لأفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين المجموعات العشر في التصفيات الآسيوية.

ويسعى لاعبو الأحمر الشاب لتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة الرابعة لهم في التصفيات، خصوصا وأن المنتخب فاز في المباراة الأولى على النيبال بأربعة أهداف دون رد، وحملت توقيع: علي حسن “هدفين”، إبراهيم الختال وسيد محمد أمين، قبل أن يخسر في المباراة الثانية أمام البلد المستضيف بهدف مقابل اثنين، وسجل يومها اللاعب أحمد الشروقي، في حين خطف تعادلا ثمينا في الجولة السابقة أمام منتخب عمان بهدف للجانبين وسجل يومها محمد الذوادي.

ويدرك الجهاز الفني للمنتخب أهمية مواجهة اليوم في كونها تدخل المنتخب في حسابات التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وموجهة اليوم تجمع طرفين خليجيين، وهي الثاني لمنتخبنا في المجموعة؛ كون المواجهة الخليجية الأولى جمعته بعُمان في الجولة السابقة.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة اليوم، يلعب منتخبا عمان والنيبال عند 12 ظهرا بتوقيت قيرغزستان.

وسيغيب منتخب قيرغزستان عن هذه الجولة لخضوعه للراحة الإجبارية، وهو المنتخب الوحيد الذي أنهى مبارياته في المجموعة.

يشير الترتيب حاليا إلى صدارة الإمارات برصيد 9 نقاط، قيرغزستان 6 نقاط، منتخبنا وعمان 4 نقاط، وأخيرا النيبال دون أي نقطة.